شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

البحري: التأقلم في الوداد ليس سهلا

رمزي أثنى على لاعبه بعد تسجيله «الهاتريك» وأكد استيعاب العناصر لفلسفته الجديدة

 

 

 

سفيان أندجار

استفاد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم من الجولة السادسة من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول، عندما استعاد صدارة ترتيب المسابقة، بعد انتصاره على مضيفه اتحاد طنجة بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر، مستغلا هزيمة المتصدر فريق الجيش الملكي أمام اتحاد تواركة، بهدفين مقابل هدف واحد.

وقاد الشرقي البحري، لاعب الوداد، ناديه إلى الفوز عندما سجل ثلاثة أهداف في المباراة ضد الفريق الطنجي، وتحديدا في الدقيقة 19 و65 و76. وأكد عادل رمزي، مدرب الوداد، أنه جد سعيد بالمردود الذي قدمه لاعبو الفريق خلال هذه المباراة، ونجاحهم في تسجيل عدد مهم من الأهداف، مقابل تحصينهم الدفاعي الجيد.

وأشار رمزي إلى أن فريقه نجح في الاستحواذ على الكرة وأغلق المساحات أمام اتحاد طنجة، مضيفا أن الوداد قدم مباراة بدون أخطاء ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف، وهي النتيجة التي توضح سيطرة الفريق على هذا النزال.

وأكد رمزي أن الوداد في تحسن، مشيرا إلى أنه منذ المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان شعر بأن الفريق في الاتجاه الصحيح، وأن اللاعبين نجحوا في إيجاد إيقاعهم، معتبرا أن النادي الأحمر كان يلزمه فقط المزيد من الوقت، من أجل استيعاب نهج المدرب وفلسفته الكروية.

وأثنى رمزي بشكل كبير على المهاجم الشرقي البحري، مؤكدا أن تسجيل اللاعب لـ«الهاتريك» في المباراة ضد الفريق الطنجي جد مفيد بالنسبة إليه، وسيحرره من الضغوط والانتقادات، ما سينعكس على مردوده في المباريات المقبلة.

من جهته، أكد البحري أنه لا يسعى إلى تحقيق الأرقام الفردية، بقدر ما يهمه إسعاد جماهير الوداد، وقيادة الفريق نحو الظفر بالمزيد من الألقاب.

وتابع البحري أن الفوز الذي حققه الوداد ضد اتحاد طنجة ليس بفضله فقط، وإنما يعود الفضل إلى زملائه الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق الانتصار والعودة بثلاث نقاط من مدينة تطوان.

واعترف اللاعب السابق لنادي نهضة بركان بأن الانسجام داخل الوداد لم يكن سهلا أو سريعا، لكنه حظي بالدعم اللازم من طرف زملائه والإدارة التقنية للفريق، وأيضا جماهير القلعة الحمراء، وهو الأمر الذي عزز ثقته في نفسه. مشيرا إلى أنه واثق من أن الوداد سيحقق جميع ألقاب المسابقات التي سيشارك فيها هذا الموسم.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى