شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«الأسود» تنهي كل التحضيرات لملاقاة السودان

ينهي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، برنامجه الإعدادي الخاص بالمباراة التي ستجمعه، مساء غد الجمعة، بنظيره السوداني، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

خالد الجزولي

واكتملت صفوف المنتخب المغربي خلال الحصة التدريبية، التي جرت أطوارها أول أمس الثلاثاء، بمركز محمد السادس بالمعمورة، بعد أن انضم اللاعب عمران لوزا إلى التداريب الجماعية، حيث غاب عن الحصة الأولى بترخيص من البوسني وحيد خاليلوزيتش. وغاب عن الحصة ذاتها كل من يوسف النصيري ويوسف مالح، بعد أن خضعا لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الوطني.

وركز الطاقم التقني خلال الحصة الإعدادية التي امتدت لساعة ونصف الساعة، عشية أمس الأربعاء بالمعمورة، على الجانبين البدني والتقني، وقسم خلالها الناخب الوطني المجموعة إلى أقسام، من أجل الاشتغال على الجوانب التكتيكية، سواء على مستوى التنشيط الدفاعي أو الهجومي، استعدادا لمباراة السودان المقبلة.

ويرتقب أن يعقد خاليلوزيتش، صباح اليوم الخميس، ندوة صحفية، كما جرت العادة، وذلك قبل 24 ساعة من موعد المباريات الرسمية، وفق ما تقتضيه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، بقاعة الندوات التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سيسلط من خلالها مدرب «الأسود» الضوء على آخر مستجدات المجموعة الوطنية، والحالة الصحية لكل من مالح والنصيري، ومدى نسبة مشاركتهما رفقة المنتخب المغربي. على أن يختم الناخب الوطني مرحلة التحضيرات، بإجراء حصة إعدادية أخيرة، مساء اليوم الخميس، بمركب مولاي عبد الله، لوضع آخر اللمسات على النهج التكتيكي المعتمد ضد السودان.

وكان المنتخب الوطني قد ضمن عبوره بشكل مبكر إلى الدور الفاصل من تصفيات نهائيات كأس العالم المقبلة، ويرتقب أن يدافع عن كل حظوظه في شهر مارس المقبل، لحضور المونديال للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخ كرة القدم المغربية.

 

النتائج السلبية ترمي اشبيل خارج أسوار وادي زم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى