شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

استنفار أمني بسبب «كلاسيكو» الرجاء والجيش

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

انطلقت التحضيرات من مختلف الأنواع لمباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي برسم الجولة السابعة من الدوري الوطني الاحترافي لكرة القدم، التي تجرى الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن أبرز التحضيرات التي تهم المباراة تتعلق بما هو أمني، إذ يتم الإعداد للجماهير التي ستحضر إلى الملعب لمتابعة المباراة ومناصرة الرجاء، بحكم أن التقارير الأولية تفيد بمنع جمهور الجيش الملكي من التنقل إلى الدار البيضاء لمتابعة المباراة، لصغر سعة ملعب العربي الزاولي وبهدف تفادي المشاحنات التي تجمع الجماهير في مثل هذه المباريات، خاصة مواجهة «الكلاسيكو».

وأضاف مصدر الجريدة أن تعزيزات امنية ستشهدها المواجهة نظرا لحدتها والكم الجماهيري المرتقب أن يحل بملعب العربي الزاولي، سيما من أنصار الرجاء الراغبين في مناصرة ناديهم في إحدى أهم مباريات الجماهير في الموسم، خاصة أنها أمام خصم تقليدي تشهد المباراة ضده حمولة تاريخية وجماهيرية.

وستجرى المباراة بشبابيك مغلقة في ظل محاولة رجال الأمن منع بيع التذاكر في محيط الملعب من طرف أصحاب السوق السوداء الذين ينشطون في مثل هذه المواجهات، ما يخلق ارتباكا أمنيا في جنبات الملاعب، وهو الأمر الذي شهدته بداية هذا الموسم العديد من مباريات الرجاء والوداد الرياضيين عند احتضان ملعب العربي الزاولي للقاءاتهما.

وانطلق الرجاء والجيش الملكي في التحضير للمباراة بعدما خاض الفريقان مباراتيهما أمس الجمعة ضد الفتح الرياضي بالنسبة للنادي العسكري، وضد شباب الرياضي السالمي بالنسبة للفريق الأخضر، إذ ستحدد نتيجة هاتين المباراتين طريقة استعداد لاعبي الفريقين لهذه المواجهة، سواء بدعم جماهيري أو انتقاد يعكس نتيجة وأداء اللاعبين في المباراة الأخيرة.

يذكر أن الرجاء الرياضي والجيش الملكي، بعد أن يواجها بعضهما الثلاثاء المقبل، برسم البطولة الوطنية عن جولتها السابعة، سيعودان للالتقاء مجددا بعد شهر من الآن في أول مباراة للناديين ضمن دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، حيث يتواجد الناديان المغربيان رفقة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ومانييما الكونغولي في المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى