شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرحوادث

ارتفاع حصيلة ضحايا حادثة “البراشوة” ومعظم القتلى نساء

ارتفعت حصيلة ضحايا حادثة السير المميتة التي وقعت أمس الأربعاء على مستوى الطريق الجهوية 404 الرابطة بين جماعة البراشوة والرماني، إلى 10 قتلى، مع تسجيل 24 إصابة متفاوتة الخطورة.

مقالات ذات صلة

وكانت الحصيلة إلى غاية يوم أمس تشير إلى وفاة 5 أشخاص، ثم ارتفع العدد مساء إلى 8، ليصل يومه الخميس إلى 10 قتلى، من ضمنهم 8 نساء، وفقا لما أعلن عنه المستشفى الإقليمي بالرماني.

وغادر 4 جرحى المستشفى بعد استقرار حالتهم، في حين نقلت حالات أخرى أكثر صعوبة إلى مستشفى ابن سينا بالرباط، من بينها حالات حرجة، مما قد يرفع من عدد قتلى الحادث.

واصطدمت شاحنة للنقل المزدوج، كانت تحمل أكثر من طاقتها الاستيعابية، بشجرة، وأكد شهود أن المركبة المتهالكة انفجرت إحدى إطاراتها، مما أدى إلى خروجها عن مسارها.

وفور إشعارها بالحادث، تدخلت السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية من أجل اتخاذ التدابير الضرورية، إذ تم نقل المصابين إلى المستشفى المحلي بالرماني، حيث جرت تعبئة عدد مهم من الأطقم الطبية والتمريضية من أجل التكفل بحالات المصابين وإخضاعهم للفحوصات والعلاجات الطبية اللازمة، فيما استدعت حالات 5 من بين المصابين توجيههم إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى