شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

اتحاد طنجة يرغب في التعاقد مع الزنيتي

 

يوسف أبوالعدل

يرغب مسؤولو اتحاد طنجة لكرة القدم في التعاقد مع حارس الرجاء الرياضي أنس الزنيتي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الأخضر نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد سبع سنوات قضاها في البيت الأخضر.

وكشف مصدر مطلع لـ «الأخبار» أن الفريق الشمالي ومع اقتراب عودة الحارس مرباح غايا المعار إلى فريق الرجاء الرياضي وإلحاح الفريق الأخضر في استعادة حارسه مع نهاية الموسم الكروي الحالي، ارتأى مسؤولو الاتحاد إلى خطة جلب أنس الزنيتي للاستفادة من تجربته الكبيرة في الميادين خاصة أنه من المستبعد أن يتم تجديد عقده مع الرجاء بعد سنوات قضاها في القلعة الخضراء.

وأضاف مصدر الجريدة أن العرض سيتم تأجيل مناقشته إلى حين محافظة اتحاد طنجة على مكانته في القسم الوطني الأول، إذ في حال نزول الفريق للقسم الثاني ستتغير نظرة اللاعبين والمكتب المسير نفسه حول الأسماء التي سيتم جلبها للدفاع عن ألوان الفريق السنة المقبلة، لذلك يفضل مسؤولو الاتحاد التركيز على المباريات المتبقية من الموسم الحالي لضمان بقاء الفريق في القسم الأول وبعدها التفكير في التعاقدات.

وتم التخطيط لجلب أنس الزنيتي في حالة بقاء الفريق في القسم الأول لحاجة هذا الأخير لحارس كبير ومجرب بعد رحيل المعار مرباح غايا لفريقه الرجاء الرياضي الذي وعده مسؤولوه في وقت سابق أن إعارته الحالية ستكون الأخيرة قبل الحلول بالدار البيضاء للبحث عن رسميته التي كان ينتظرها منذ توقيعه للفريق الأخضر قبل سنتين.

ويحتل فريق اتحاد طنجة الرتبة 15 ب22نقطة بفارق نقطتين عن الدفاع الحسني الجديدي صاحب الرتبة 14 وذلك قبل أربع جولات من نهاية الدوري الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى