شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

اتحاد طنجة في مفاوضات عسيرة مع متولي ويستغني عن 3 عناصر

 

س.أ

عقد محمد الشرقاوي، رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم، اجتماعات مطولة مع محسن متولي، عميد الفريق، وذلك من أجل إقناعه بالاستمرار مع النادي لموسم إضافي، بعد الأداء الجيد الذي قدمه مع «فارس البوغاز»، حيث قاده إلى البقاء في القسم الوطني الأول.

وكشفت مصادر أن متولي لا يزال مترددا بشأن مستقبله، ووعد الشرقاوي بالنظر بشكل مستفيض في العرض، وأنه لن ينسى التجربة التي قضاها داخل الفريق الطنجي والعلاقة المتميزة التي ربطها مع جماهير النادي.

وأضافت المصادر ذاتها أن متولي تلقى مجموعة من العروض، من بينها عرض من فريقه السابق الرجاء الرياضي وعدد من الأندية الوطنية، وأنه يفضل أخذ قسط من الراحة قبل تحديد وجهته المقبلة.

من جهة أخرى، غادرت ثلاثة عناصر صفوف اتحاد طنجة خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري، ويتعلق الأمر بكل من حارس المرمى زهير العروبي، صابر أشفاي ويوسف بن علي، بعد نهاية عقودهم مع الفريق متم الموسم الرياضي الماضي 2022- 2023.

وقرر هلال الطاير، مدرب الفريق الطنجي، عدم تمديد عقود اللاعبين الثلاثة، وذلك رغبة منه في التعاقد مع أسماء جديدة.

ويفضل الطاير الاحتفاظ بحارس المرمى غاية مرباح، إذ طالب إدارة ناديه بضرورة شراء عقده من فريق الرجاء الرياضي، في حين وضع مجموعة من الأسماء الجديدة التي يرغب في ضمها خلال موسم الانتقالات الصيفية الذي انطلق، أمس الأحد، بشكل رسمي.

وكان اتحاد طنجة قد أحدث «ريمونتادا» تاريخية، بعدما نجح في البقاء بالقسم الوطني الأول واحتلاله المركز الرابع عشر في جدول الترتيب العام للدوري الوطني، برصيد 29 نقطة من أصل 30 مباراة، رغم أنه لحدود مرحلة الإياب كان الفريق يتوفر فقط على نقطتين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى