شوف تشوف

الدوليةالرئيسيةرياضة

إنفانتينو منبهر بكأس العرب بقطر واللجنة العليا تحتفي بالمتطوعين

أشاد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/، بالأجواء الرائعة التي تشهدها بطولة كأس العرب- قطر المقامة حاليا بالدوحة، وتستمر حتى 18 دجنبر الجاري بمشاركة 16 منتخبا تحت إشراف «الفيفا».

وقال إنفانتينو، في تصريح صحفي، خلال وجوده في ملعب الثمامة بمنطقة الدوحة، على هامش مباراة تونس والإمارات: «شاهدنا اليوم حفلا كرويا رائعا للعرب ولكرة القدم العالمية، حيث كانت أجواء المباراة رائعة جدا وامتلأت مدرجات الملعب بالجماهير التي قدمت لتشجيع منتخبها في مباراة اليوم».

وأشاد إنفانتينو بالمستوى الذي ظهرت به المباراة وإصرار كل فريق على محاولة الفوز والتأهل إلى الدور المقبل، معربا عن أمله في أن يشتد التنافس والإثارة بين المنتخبات في الأدوار الحاسمة لتحقيق الفوز.. معتبرا أن هذا أمر جيد لاختبار الملاعب والتجهيزات للتحضير لاستضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقام جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال وجوده في مباراة تونس والإمارات، بتفقد مرافق ملعب الثمامة، أحد ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022، حيث زار قاعة المؤتمرات الصحفية والمنطقة المختلطة الخاصة بإجراء المقابلات الصحفية مع اللاعبين بعد المباراة وباقي مرافق الملعب المونديالي.

من جهة خرى، أقامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2021 فعالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، في مركز الدوحة للمعارض بالعاصمة القطرية، بحضور أكثر من ألفي متطوع من المشاركين في دعم العمليات التشغيلية للبطولة التي تستمر إلى 18 من شهر دجنبر الحالي.

وحضر الفعالية الخاصة كل من ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لكأس العالم 2022، وكولين سميث كبير مسؤولي البطولات والفعاليات في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والمدير العام لبطولة مونديال قطر 2022.

وأشاد ناصر الخاطر بجهود المتطوعين في كأس العرب 2021 ودورهم الفعال في نجاح البطولة، بقوله: «يشكل المتطوعون عنصراً هاماً في الأحداث الرياضية الكبرى، وهم ملح البطولة والخط الأول في التعامل مع الجمهور، ويدركون جيداً أهمية مساهمتهم في مختلف عمليات البطولة».

وأضاف: «نثمّن المساعي الكبيرة للمتطوعين من داخل قطر وخارجها، الذين يخوضون هذه التجربة انطلاقاً من رغبتهم في المساعدة، وحرصهم على المشاركة الإيجابية، ويسرنا استضافة هذه الفعالية تقديراً لهم، ونتطلع للمضي قدماً وتحقيق مزيد من النجاح كفريق عمل واحد».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى