شوف تشوف

الرئيسيةتقارير

إغلاق مطعم بعد انهيار واجهته على رؤوس الزبناء

الحادث أرسل 11 مصابا إلى مستعجلات مستشفى مولاي يوسف  

أغلقت السلطات المحلية، أول أمس الأحد، مطعم الهيبة، المتواجد بمنطقة بوركون، بعد انهيار واجهة المحل العلوية التي تحمل اسم وشعار المطعم، فوق رأس الوافدين والمغادرين للمطعم.
وأشرفت السلطات المحلية على سحب الواجهة المنهارة ونقلها بعيدا عن المطعم الشعبي السوري، اعتمادا على شاحنة لنقل البضائع، وذلك من أجل تأمين محيط مكان الحادث.
وتشير المعطيات الأولية، إلى أن الجرحى تم نقلهم، فور إصابتهم جراء الانهيار إلى جناح المستعجلات بمستشفى مولاي يوسف من أجل تلقي العلاجات، وسط ذعر خلفه الحادث في صفوف زوار أجانب، كانوا بصدد الولوج إلى المطعم.
ويختص المطعم، المتواجد بشارع الزرقطوني، في الأغذية والمأكولات السورية، بحيث يبقى قبلة للعديد من السياح الأجانب والمغاربة من عشاق المأكولات الشرقية ذائعة الصيت.
وبلغ عدد الجرحى، 11 شخصا، تم نقلهم على وجه السرعة إلى مستشفى مولاي يوسف القريب من مكان الحادث، كما واكبت السلطات جميع تطورات الحادث إلى غاية تسجيل استقرار في حالة معظم المصابين.
ورافق صاحب المطعم المتضررين إلى جناح المستعجلات بالمستشفى من أجل التكفل بكافة مصاريف العلاج، وتتبع تطورات حالات المصابين عن كثب، إلى غاية ساعات متأخرة من ليلة الأحد الإثنين.
وذكر مسؤول عن إدارة المطعم، بأن المحل الذي يقدم خدماته طيلة 3 سنوات الماضية، سيتم افتتاحه قريبا وسيتم الإعلان عن موعد افتتاحه على الموقع الخاص بالمطعم وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة له.
وتُجري السلطات المحلية بحثا معمقا في الواقعة باعتبار الواجهة العلوية احتلالا للملك العام، ويمنع استغلال الواجهة بدون أساسات أو أعمدة حديدية، تجنبا لحوادث مشابهة.

مقالات ذات صلة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى