محمد بنعليلو
أكد وسيط المملكة، محمد بنعليلو، أول أمس الاثنين بالرباط، أن إرضاء المرتفقين يجب أن يشكل أولوية للإدارة العمومية المغربية. وأبرز بنعليلو، في مداخلة له خلال لقاء تواصلي مع المخاطبين الدائمين لمؤسسة وسيط المملكة نظم تحت شعار «إدارة الجودة الشاملة محدد أساسي للمفهوم الجديد للخدمة الارتفاقية»، أنه يجب أن يشكل إرضاء المرتفقين أولوية بالنسبة للإدارة العمومية المغربية، مشددا على ضرورة تعزيز أكثر لثقة المواطنين في الهيئات، الإدارات والمؤسسات العمومية. وسجل بنعليلو أنه من أصل 3 آلاف و218 مراسلة موجهة للإدارات العمومية، لم تتم الإجابة إلا عن 658 مراسلة (أي أزيد من 20 في المائة)، داعيا المخاطبين إلى الانخراط في صياغة إجاباتهم وأيضا في إعداد تقاريرهم السنوية.