شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

إحباط تهريب أزيد من 4 أطنان من المخدرات بدار بوعزة

مطاردة هوليودية بعد تنسيق بين الجمارك ودرك برشيد

مصطفى عفيف

مقالات ذات صلة

في عملية استباقية تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للجمارك، بتنسيق مع عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمركز سيدي رحال الشاطئ، في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، من حجز أزيد من 4 أطنان من المخدرات كانت على متن شاحنة، وذلك خلال مطاردة هوليودية قامت بها الفرقة الوطنية انطلاقا من ساحل دار بوعزة بإقليم النواصر.

وجاء إحباط هذه العملية بعد تعقب عناصر الفرقة الوطنية للجمارك لشاحنة مشبوهة كانت محملة بكمية من الممنوعات بصدد تهريبها إلى الضفة الأخرى. وبعد تحديد مكان الشاحنة فطن سائقها إلى تعقبه من طرف الفرقة الوطنية، ليعمد، حينها، إلى الفرار من المراقبة لتتعقبه فرقة الجمارك التي قامت بالاتصال بعناصر الدرك على مستوى مركز  سيدي رحال الشاطئ التي تمكنت من اعتراض الشاحنة التي تمكن سائقها من الفرار، تاركا الشاحنة بحمولتها، وبعد إجراء عملية تفتيش عثر بداخلها على أزيد من 4 أطنان من الشيرا.

وخلال عملية الحجز استمرت فرق الدرك والجمارك في شن حملة تمشيطية للبحث عن سائق الشاحنة، الذي تمكن من الفرار، فيما أمرت النيابة العامة بنقل المحجوزات صوب مقر الجمارك، وإعطاء تعليمات لعناصر الدرك الملكي لفتح بحث قضائي بتنسيق مع عناصر التشخيص القضائي بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات من أجل رفع البصمات من الشاحنة لتحديد هوية السائق ومرافقيه، خاصة أن الشاحنة معروفة لدى العامة بمنطقة دار بوعزة وتستعمل في سرقة الرمال.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى