شوف تشوف

رياضة

أول اجتماع للمكتب المديري الجديد للجامعة

سيناقش مجموعة من القضايا الكروية وتوزيع المهام على الأعضاء

س.أ

يعقد المكتب المديري الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أول اجتماع له هذا الموسم، قبل بداية منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

ويجتمع المكتب المديري للجامعة، الذي يرأسه فوزي لقجع للمرة الثالثة على التوالي، اليوم الثلاثاء، بمقر جامعة الكرة بالرباط، انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال.

ولم يكشف المكتب المديري عن محاور الاجتماع، مكتفيا بالحديث عن أن الاجتماع سيحضره أعضاء المكتب المديري الجديد للجامعة، وهم الأعضاء الذين اختارهم لقجع من أجل تسيير شؤون كرة القدم خلال الولاية الثالثة له، وأقدم على إحداث بعض التغييرات فيما احتفظ بمجموعة من الأسماء المعروفة في مجال التسيير.

وكشفت مصادر متطابقة أن الاجتماع سيناقش مجموعة من القضايا المتعلقة بكرة القدم، من أبرزها القرارات التي يجب اتخاذها لاستمرار تطوير كرة القدم الوطنية، وأيضا لإيجاد حلول للأزمات التي تعيشها الأندية والحد من تراكم الديون وكثرة القضايا والنزاعات الموضوعة لدى الجامعة، بالإضافة إلى الحديث عن تألق كرة القدم الوطنية في موسم استثنائي والعمل من أجل الحفاظ على هذه المكتسبات.

وأضافت المصادر ذاتها أنه سيتم، أيضا، وضع الخطوط العريضة لطريقة اشتغال المكتب المديري الجديد من خلال توزيع المهام على الأعضاء والعمل على متابعة ومواكبة استراتيجية الجامعة على المدى القريب، المتوسط والبعيد.

وضمت لائحة المكتب المديري النائب الأول للرئيس حمزة الحجوي، والنائب الثاني محمد جودار، إلى جانب سعيد الناصري، وممثل قدماء اللاعبين محمد التيمومي، أبو بكر الأيوبي، مولود أجف، عزيز بودربالة، خليل الرويسي ومحمد بودريقة، علما أنه تمت المصادقة على لائحة فوزي لقجع بالإجماع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى