شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

أكثر من 100 مليون مداخيل الوداد ضد ريفرز يونايتد

ثمن التذاكر يتراوح ما بين 40 و500 درهم وإيجوما يتوعد الفريق

سفيان اندجار:

حدد الوداد الرياضي لكرة القدم أثمنة تذاكر المباراة، التي سيخوضها الفريق ضد ريفرز يونايتد النيجيري، برسم إياب دور الـ32 من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، وهو النزال الذي سيجرى على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة مساء.

وتم طرح التذاكر الخاصة بهذه المباراة، أمس الثلاثاء، وتم تحديد أثمنتها في 40 درهما بخصوص المدرجات المكشوفة، و120 درهما للمدرجات المغطاة، في حين حدد ثمن تذكرة المنصة الشرفية في 500 درهم.

وكشفت مصادر متطابقة أن هناك إقبالا كبيرا على تذاكر النزال، إذ ينتظر أن يحج ما يقارب 45 ألف مناصر لمساندة فريق الوداد الرياضي، وينتظر أن يتم ضخ في خزينة النادي الأحمر ما يقارب 100 مليون سنتيم.

وأضافت المصادر ذاتها أن الوداد طالب أيضا مناصريه الحاصلين على بطائق الاشتراك، بضرورة الاستمرار في سحبها من أجل أن تخول لهم متابعة المباراة، الأحد المقبل.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، ينكب الوداد في التحضير لمباراة الأحد المقبل، حيث رفع الحسين عموتة، مدرب الفريق، من إيقاع التداريب، وطالب بضرورة تهييء جميع العناصر، والاستفادة من أخطاء النزال السابق وتفاديها، من أجل أن يضمن النادي الأحمر التأهل إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

من جهة أخرى، أكد ستانلي إيجوما، مدرب ريفرز يونايتد النيجيري، على أن مباراة الإياب لن تكون سهلة بالمغرب، وأن على فريقه أن يتحلى بشجاعة أكثر. مشيرا إلى أن الوداد ليس بالقوة التي كان عليها خلال الموسم الماضي، وبصفته حاملا للقب.

وأضاف مدرب ريفرز في حديثه: «نعمل على وضع خطة محكمة من أجل تنفيذها في مباراة الإياب، ونعلم أن الوداد صعب في ميدانه، لكنها كرة القدم وكل شيء ممكن. أعلم جيدا على أن الكثير من الناس يعتبروننا غير مرشحين، ولكن دعني أخبركم أن الأمر لم ينته بعد، تنتظرنا  معركة كبيرة بالمغرب، ولن نذهب هناك من أجل النوم، بل من أجل العمل، وسنضع الوداد تحت ضغط كبير. وهدفنا الأول هو ضمان التأهل إلى دور المجموعات».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى