شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

أكاديمية الفريق تحتضن الجمع العام وانتهاء فترة وضع الترشيحات

الأندلسي غاضب من البدراوي

يوسف ابوالعدل:

أبدى رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء الرياضي السابق لكرة القدم، غضبه من عزيز البدراوي، رئيس الفريق الحالي، بسبب العديد من التجاوزات التي أقدم عليها الأخير للفترة التي كان فيها الأندلسي رئيسا للرجاء.

وقال الأندلسي، في رد له على البدراوي، عبر رسالة موجهة إلى رئيس الرجاء الحالي، إن مكتب البدراوي لم يقم بأي استشارة قانونية معه أو مع مكتب الرئيس الأخير للرجاء أنيس محفوظ، لمناقشة وضعهما لتقريرين ماليين عن الفترة التي كان فيها هو ومحفوظ رئيسين للرجاء، رغم أن الأمر تمت مناقشته في جموع عام سابقة وتمت المصادقة عليهما.

وأضاف الأندلسي، في رسالته، أنه في حال رغبة البدراوي في مناقشة فترة من ولايته أمام المنخرطين في الجمع العام، وبالتحديد ما بين يوليوز وأكتوبر 2021، عليه تقديم الحسابات إلى مراقب في المجال قصد التصديق عليها بعد الافتحاص المالي، موجها رسالة إضافية إلى البدراوي بكونه لا يمكنه تقديم حسابات تخص الفترة التي كان فيها رفقة مكتبه يدير النادي دون اطلاعه ومصادقته هو شخصيا على هاته الحسابات.

وندد الأندلسي بالخرجات الإعلامية التي أقدم عليها البدراوي بعد توليه رئاسة الفريق تتهم بكون حسابات النادي غير مصادق عليها، رغم أن الأندلسي بعث سعيد وهبي، أمين مال مكتبه المسير، لتهنئة البدراوي واجتمع معه في ابن سليمان، وسلم التقارير المالية والأدبية لأحمد سحنون، مراقب الحسابات، وقدم له كل الوثائق المتعلقة بالشق المالي للفترة المعنية.

وختم الأندلسي رسالته بأنه قبل عقد جمع عام للفريق المحدد له السادس والعشرون من ماي الجاري، من الضروري أن يعقد  البدراوي اجتماعات تنسيقية مع المكاتب السابقة التي كان يرأسها أنيس محفوظ وهو شخصيا، مؤكدا أنه سيكون فخورا بحضور الاجتماع لـ»تارجاويت» التي يفتخر بها، واضعا نفسه رهن إشارة الرئيس الذي سيقود سفينة الفريق الأخضر خلفا للبدراوي للمساعدة على وضع الفريق في سكته الصحيحة.

وارتباطا بالموضوع نفسه، حدد مسؤولو الرجاء الرياضي أكاديمية الفريق مقرا للجمع العام المقبل الذي حد له السادس والعشرون من ماي، واضعين الثامنة ليلا توقيتا لانطلاق الجمع العادي الذي سيتحول إلى استثنائي لانتخاب رئيس ومكتب جديدين.

وأعلن الرجاء، في بلاغ له، أن تاريخ الثامن عشر من ماي سيكون آخر أجل لقبول الترشيحات الخاصة بانتخاب رئيس جديد للنادي خلفا لعزيز البدراوي، الذي قرر الاستقالة نهائيا من منصبه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى