شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

«أسود القاعة» يعدون بكتابة التاريخ في أوزباكستان

الإدريسي وبومزو أكدا أن الروح المعنوية مرتفعة والتداريب اتسمت بالجدية

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

أعربت عناصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة عن استعدادها لكتابة التاريخ في النسخة العاشرة لكأس العالم داخل القاعة (أوزبكستان 2024)، من خلال بلوغ أبعد نقطة ممكنة في «المونديال».

وصرح عثمان الإدريسي، لاعب المنتخب المغربي لـ«الفوتسال»،  للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هناك انتظارات كبيرة من لدن الشعب المغربي الذي يرغب في رؤية المنتخب متوجا في هذا المحفل العالمي.

وأضاف الإدريسي، الذي يخوض البطولة العالمية لأول مرة، أن تتويج المنتخب الوطني بكأس إفريقيا للمرة الثالثة تواليا، والريادة قاريا وعربيا وأيضا من خلال المواجهات الودية مع أقوى المنتخبات العالمية، كلها أمور ترفع من سقف الطموحات لدى اللاعبين المغاربة من أجل كتابة التاريخ في هذه البطولة.

وتابع لاعب «الأسود» قائلا إن هناك حماسا كبيرا يسود تداريب المنتخب الوطني قبل خوض غمار «المونديال»، مؤكدا على أن المواجهة أمام طاجاكستان في أولى المباريات ستوضح للعناصر الوطنية كيفية تدبير البطولة، وأن عليها التدرج من خلال التركيز على كل مباراة على حدة والأهم هو تحقيق التأهل من دور المجموعات.

إلى ذلك أشاد الإدريسي بزملائه داخل المنتخب الوطني مؤكدا أنهم يملكون جميع المقومات لتحقيق المبتغى.

من جهته أكد عثمان بومزو، لاعب المنتخب الوطني الذي يشارك لثاني مرة في «المونديال» رفقة «الأسود»، أنه، في النسخة الحالية، يرغب في تحقيق إنجاز أكبر من الذي حقق في الدورة الماضية وأن تكون أفضل مشاركة له في «المونديال».

وأشار بومزو إلى أن التحضيرات مرت في أجواء طبعها الحماس والجدية والتفاؤل، وأن العناصر الوطنية في أتم الاستعداد لخوض المواجهة الأولى يوم الأثنين وتحقيق أفضل انطلاقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى