شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرحوادث

أجنبي يدهس عاملا في البناء بواسطة سيارته بطنجة

تعرض عامل في ورش للبناء بحي المجاهدين بمدينة طنجة، خلال اليومين الماضيين، لعملية دهس، من قبل مواطن أجنبي يقطن بنفس الحي.

مقالات ذات صلة

وأوردت المصادر، أنه على خلفية انتشار شريط “فيديو” قبل لحظات من زوال اليوم الجمعة على الشبكات الاجتماعية بطنجة، يظهر جانبا من هذه الواقعة، فإن تفاصيلها تعود لخلاف نشب بين المواطن الأجنبي، وبين العامل في ورش للبناء في ظروف غامضة، ولما احتج عليه العامل المذكور، قام الأجنبي بدهسه بواسطة سيارته ورميه جانبا، بشكل متعمد.

وأكدت المصادر، أن مصور الشريط، عمد إلى نشره على الشبكات الاجتماعية، بعدما تعرض العامل الضحية لضغوطات من قبل مشغله، بالإحجام عن وضع شكاية في الموضوع، وأنه سيتعرض للطرد من العمل في حال قام بهذه الخطوة، وهو ما جعله يتراجع عن تقديم شكوى في الموضوع.

وأصيب الضحية بجروح وكدمات في مختلف أنحاء جسمه، على خلفية هذه الحادثة، في الوقت الذي لم يتم الإبلاغ أثناء الحادثة، وأوردت المصادر، أن مصالح النيابة العامة المختصة توصلت بالشريط مباشرة بعد انتشاره على الشبكات الاجتماعية، حيث يرتقب أن تعطي تعليماتها للضابطة القضائية بغرض فتح تحقيق في الموضوع، والاستماع لأطراف الملف، بغرض إحالته على العدالة، وكذا الكشف عن مسببات هذه الحادثة، خاصة وأن الحادثة المتعمدة أثارت موجة استنكار في كل من عاين مضمون الشريط .

طنجة: محمد أبطاش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى