شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

ناصر يكذب البدراوي بشأن صفقة مبينزا

سفيان أندجار

كذب عبد الله ناصر، لاعب المنتخب الوطني السابق لكرة القدم، وأيضا وكيل أعمال اللاعب الكونغولي غي مبينزا، كل الادعاءات التي جاءت على لسان عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، بشأن تعرضه للاحتيال من طرف مبينزا، خلال «الميركاتو» الصيفي الماضي.

وقال ناصر خلال استضافته في برنامج «كليسة رياضية»، الذي يبث على قناة «تيلي ماروك»، إنه كان في تواصل مع البدراوي، وقام بجميع الترتيبات من أجل انتقال مبينزا إلى الرجاء، في «الميركاتو» الصيفي الماضي، وتواصل مع فريقه الأصلي وسدد مبلغا ماليا من جيبه لفك مجموعة من الأمور الإدارية مع ناديه الأصلي سيركل بروج البلجيكي، الذي يمتلك عقد اللاعب، مشيرا إلى أن مبينزا تواصل مع رئيس الرجاء، وتم تحديد موعد لإبرام العقد، قبل أن يتفاجأ ناصر بإغلاق البدراوي هاتفه، والسفر إلى السعودية دون إبداء أي اهتمام بالصفقة، الأمر الذي جعله يقرر تغيير وجهة اللاعب إلى فريق الطائي السعودي.

وحول الحديث عن إشاعات حصول اللاعب مبينزا ووكيله على شيك، قبل توقيع الصفقة، نفى ناصر الأمر، وقال: «لا يوجد الأمر نهائيا، أعتقد أن البدراوي ما زال مبتدئا في مجال التسيير، وإن من يحيطون به ليسوا أهلا للمشورة، وبالتالي ضاعت صفقات جيدة بسبب هذا الأمر. المهم أنني شخصيا قمت بجميع الترتيبات من أجل انتقال مبينزا إلى الرجاء، ومسؤولية فشل الصفقة يتحملها المكتب المسير للفريق الأخضر».

وكان البدراوي قال إن المهاجم الكونغولي غي مبينزا عقد جلسة مفاوضات معه، واشترط الأخير الحصول على مليار سنتيم.

وأضاف رئيس الرجاء الرياضي أنه تحدث مع زوجة مبينزا، وأخبرته بأنها ترفض البقاء بالمغرب، لأن المهاجم الكونغولي لم يتحصل على مستحقاته المالية، عندما لعب لفريق الوداد الرياضي.

وكانت أخبار انتشرت بكون رئيس الرجاء تعرض للنصب، بعدما سلم شيكا إلى مبينزا، قبل توقيع العقد، وأن اللاعب قام بصرفه دون التوقيع للفريق، واختار الاحتراف بالدوري السعودي.

وتوج مبينزا هدافا للبطولة الوطنية الاحترافية للموسم الرياضي 2021 – 2022، بعد تسجيله 16 هدفا، متقدما بأربعة أهداف على الغابوني أكسيل مايي، لاعب اتحاد طنجة، هذا الأخير الذي سينضم إلى فريق الرجاء الرياضي، بعد فشل المفاوضات مع مبينزا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى