شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

موسم صفري للوداد وضياع 5 ألقاب في أقل من سنة

تحميل الناصري المسؤولية بسبب غياب الاستقرار والبحث عن لقب كأس العرش لحفظ ماء الوجه

سفيان أندجار

خسر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم 5 ألقابه في ظرف أقل من سنة واحدة، وهو من بين الأرقام السلبية التي حققها النادي الأحمر في عهد الرئيس الحالي سعيد الناصري.

وفشل الوداد، الجمعة الماضي، في التتويج بلقب البطولة الوطنية واكتفى بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن فريق الجيش الملكي الذي أحرز درع البطولة الوطنية للمرة 13 في تاريخه، في حين أن الوداد لم ينجح في الظفر باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وانضاف ضياع الوداد لقب الدوري الوطني إلى خسارة الفريق بداية الموسم الكروي لقب كأس العرش في عهد المدرب الأسبق، وليد الركراكي، ضد نهضة بركان، قبل أن يخسر النادي الأحمر لقب السوبر الإفريقي مع المدرب الحسين عموتة.

كما خسر الوداد أيضا رفقة المدرب التونسي، المهدي النفطي، في أولى مبارياته في كأس العالم للأندية ضد الهلال السعودي بضربات الجزاء، قبل أن يفقد لقب عصبة الأبطال الإفريقية رفقة المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، أمام الأهلي المصري، قبل أن يخسر الوداد مرة أخرى رفقة فاندنبروك لقب البطولة الوطنية.

وينتظر الوداد المنافسة على كأس العرش، حيث سيواجه الرجاء الرياضي برسم نصف النهائي، في حين تنتظر الفريق الأحمر نهاية الموسم المشاركة في كأس السوبر الإفريقي، وأيضا كأس سلمان للأندية العربية البطلة.

وحمل العديد من أنصار الوداد الرياضي مسؤولية ضياع  الألقاب إلى السياسة التي اعتمدها رئيس الفريق، سعيد الناصري، من خلال نهجه تغيير المدربين وغياب الاستقرار التقني، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين لم يقدموا أي إضافة للنادي، مقابل الاحتفاظ بعناصر أخرى تراجع مستواها بشكل كبير.

وطالب أنصار الوداد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة إصلاح الأوضاع داخل الفريق، وإنقاذ الموسم من خلال إحراز لقب كأس العرش والذي غاب عن خزينة النادي منذ سنة 2001،  وهو اللقب الذي عجز الرئيس الناصري عن تحقيقه.

وسيواجه الوداد فريق الرجاء الرياضي، برسم دور نصف نهائي الكأس الفضية، وهي المباراة التي قرر أن تجرى على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى