شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

منح مالية مغرية للاعبي الوداد

الركراكي متخوف من الإصابات ويعتمد على العامل النفسي والناصري يعقد اجتماعا قبل السفر إلى الجزائر

سفيان أندجار

يواجه الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، خصمه شباب المحمدية برسم دور ثمن نهائي منافسة كأس العرش، وهي المواجهة التي ستجرى على أرضية ملعب محمد الخامس على الساعة العاشرة ليلا.

وكشفت مصادر متطابقة أن وليد الركراكي، مدرب الوداد، قرر إحداث تغييرات طفيفة في تشكيلة الفريق الأحمر بسبب وجود مجموعة من اللاعبين  المصابين، وأيضا شعور عدد آخر بتوعكات خلال المباراة الأخيرة للوداد، الثلاثاء الماضي، ضد الاتفاق المراكشي.

وتابعت المصادر ذاتها أن الخوف من الإصابات جعل الركراكي يتخذ مجموعة من القرارات، من بينها إراحة عدد من العناصر وعدم المجازفة بها في خوض المباراة كاملة والاكتفاء بالاعتماد عليها في دقائق معدودة.

وزادت المصادر ذاتها أن الركراكي قرر منح الفرصة لمجموعة من العناصر الاحتياطية خلال مباراة اليوم، مقابل ادخار العناصر الأساسية للمواجهة المرتقبة ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري برسم ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، والتي سيخوض الفريق مباراة ذهابها السبت المقبل.

من جهة أخرى، اختار الطاقم التقني للوداد التركيز على العامل النفسي من خلال إبعاد العناصر الودادية عن ضغط المواجهات ومنحهم فرصا للراحة والاستجمام، وأيضا زيادة الانسجام بين اللاعبين من خلال عقد مأدبة إفطار جماعية بين اللاعبين، وذلك لخلق أجواء جدية في ظل أن الفريق سيدخل مراحل حاسمة خلال المرحلة المقبلة.

وعلى صعيد آخر، قرر سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، تخصيص منحة قيمتها 5 ملايين سنتيم لكل لاعب في الفريق من أجل تجاوز دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية،  إذ وعد الناصري بالرفع من المنحة في حال بلوغ نصف النهائي والنهائي، وأيضا في حال التتويج باللقب.

ووعد الناصري، أيضا، بتخصيص منح أخرى تحفيزية للفوز بكأس العرش والبطولة الوطنية، كما أخبر اللاعبين بموعد صرف مستحقاتهم المالية مباشرة بعد توصل الفريق الأحمر بمنح من المجالس المنتخبة وأيضا مستشهرين خلال الشهر الجاري، مطالبا إياهم بالتركيز على  خوض المواجهات المقبلة والفوز بها لإسعاد الجماهير الحمراء.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد يعتلي سبورة ترتيب البطولة الوطنية، كما أن الفريق الأحمر ينافس من أجل التتويج بكأس العرش الذي غاب عن خزائن الفريق الأحمر منذ 20 سنة، في حين بلغ الفريق مباراة ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية وسيواجه خلالها فريق شباب بلوزداد الجزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى