شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمدنوطنية

مصالح حموشي تُسقط 4 أشخاص حاولوا إغراق تمارة بكميات ضخمة من “القرقوبي”

علم لدى مصادر أمنية أن عناصر الشرطة القضائية، بالمنطقة الأمنية بعمالة الصخيرات تمارة نجحت، خلال أسبوع واحد، في إسقاط أربعة أشخاص من ذوي السوابق القضائية حاولوا إغراق تراب العمالة بكمية ضخمة من الأقراص المهلوسة ناهزت 9000 وحدة من كل الأنواع، وقد تم وضعهم رهن الحراسة النظرية وعرضهم على العدالة.

وضمن تفاصيل التدخل الثاني من نوعه الذي سجلته مصالح الأمن بتمارة، تكريسا للمجهودات الأمنية المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة، مساء الثلاثاء الماضي، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه عن حجز 5066 قرصا مهلوسا، موزعا ما بين أقراص طبية مخدرة وأقراص من مخدر «الإكستازي».

وأكدت مصادر الجريدة أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

وفي واقعة قبل أسبوع، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة تمارة، من إيقاف ثلاثة أشخاص يبلغون من العمر 27 و31 و34 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيهم وهم في حالة تلبس بترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية الضبط والجس الوقائي عن العثور بحوزتهم على 2370 قرصا طبيا مخدرا من نوع «زيبام».

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تمكنت فرق البحث من تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى