شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

مشاحنات في انتخاب حنيفة رئيسا للكوكب المراكشي

يوسف أبوالعدل

انتخب إدريس حنيفة رئيسا جديدا للمكتب المديري للكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، لأربعة مواسم رياضية، وذلك خلال الجمع العام الذي انعقد أول أمس الأحد بمدينة مراكش.

وشهد الجمع العام حالة من الفوضى بين نعيم الراضي، الرئيس السابق للفريق، والعديد من المنخرطين الذين رفضوا تدخله باعتباره السبب في رفع دعوى قضائية ضد الكوكب وما تبعها من حجز على حافلة الفريق وإحدى السيارات الخاصة التابعة للنادي، ما جعل قاعة الجمع تتحول إلى مشادات بين الطرفين، هدأ من روعها العديد من المنخرطين والمسؤولين الغيورين الذين أعادوا تهدئة الأوضاع لاستئناف الجمع العام دون مشاكل تذكر.

ولعب العديد من المنخرطين وأعضاء من فصيل «كريزي بويز»، المناصر للفريق المراكشي، دور المنقذ خلال الجمع العام عند خروجه عن النص ووقوعه في حالة من الفوضى والشنآن، قبل أن يتم الإعلان عن انتخاب إدريس حنيفة رئيسا للفريق خلال المواسم الأربعة المقبلة، والتي يظل الهدف منها عودة الفريق إلى مكانته بالقسم الوطني الأول، وبعدها خلق فريق تنافسي مع كبار البطولة الوطنية.

ويتكون مكتب إدريس حنيفة من الأعضاء الحاليين وهم  يوسف ظهير، رضوان حنيش نائبين للرئيس، وسلوان برادة أمينا للمال وعبد الصمد الغول، نائبا له، ومحمد شوفاني كاتبا عاما، ومحمود بابا حيدا نائبا له، تم اختيار ثمانية مستشارين وهم طارق السميرس وحسن المزواري، ومجد الطالبي ومحسن بعلال، وخالد تمام ومحمد خلاصة، وسفيان دكوان وجمال لمليح. ومن المرتقب أن يتم إعلان مهام أعضاء المكتب المسير واللجان التي سيحرسون على متابعتها ورئاستها خلال الأسبوعين المقبلين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى