شوف تشوف

اقتصادالرئيسيةتقارير

“ماي كلاود” لاتصالات المغرب يتوج بجائزة أفضل شريك لمايكروسوفت

توج موقع “Mycloud.ma”، لشركة “casanet” التابعة لاتصالات المغرب، بجائزة أفضل شريك لمايكروسوفت لسنة 2023 في المغرب، للمرة الرابعة، حيث حازت الشركة بهذا التتويج لقب واحدة من أفضل شركاء مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم، الذين أبانوا عن التميز في ابتكار وتنفيذ حلول للزبائن على أساس تقنيات “Microsoft”. وقال ياسر العمراني، المدير العام لشركة “كازانيت” في بلاغ، إن هذا اللقب الجديد يؤكد التزام الشركة المستمر ومكانتنا كرائد بلا منازع في المغرب. وأضاف أن “هذا الاعتراف يشهد على خبرتنا في نشر حلول Microsoft”، معتبرا هذا النجاح “ثمرة العمل الجاد الذي قامت به فرق الشركة، ونتيجة تعاون ناجح مع Microsoft لعدة سنوات”. وأضاف البلاغ أن “جوائز شريك العام في Microsoft تكرم شركاء Microsoft الذين طوروا وسلموا التطبيقات والخدمات والأجهزة القائمة على تقنيات Microsoft خلال العام المنصرم”، مشيرا إلى تقديم الجوائز في فئات مختلفة، حيث تم اختيار الفائزين من بين أكثر من 4200 ترشيح من 100 دولة حول العالم.  من جهتها، قالت نيكول ديزن، الرئيس التنفيذي للشركاء نائب رئيس الشركة لحلول الشركاء العالمية في “Microsoft”، إن “الحلول والخدمات المبتكرة والجديدة التي يقدمها الفائزون في هذا الإصدار لها تأثير إيجابي على العملاء وتسهل التحول الرقمي، كما توضح نطاق ما هو ممكن بفضل

“Microsoft Cloud”. يشار إلى أن موقع “www.mycloud.ma” يقدم أفضل السحابة العالمية لجميع الشركات المغربية بطريقة بسيطة وآمنة ودفع بالدرهم، وبفضل “marketplace” المرتبط مباشرة بعرض الشركة الرائدة عالميا في توزيع تكنولوجيا المعلومات INGRAM”

“MICRO، يتوفر على كتالوغ غني يمكنهم تقديمه في وقت قياسي مقارنة بباقي المنافسين. وبهذا التتويج، تؤكد اتصالات المغرب مكانتها الرائدة في مجال “Cloud Computing”، وتقترح المجموعة عروضا سحابية للشركات منذ سنوات عدة. ويتعلق الأمر أساسا بخدمات البنية التحتية (IAAS)، والتخزين والبرمجيات (SAAS)، والإشراف وإدارة أمن نظام المعلومات (SOC)، والحفظ الاحتياطي (BAAS).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى