شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

لاعبو الوداد مستاؤون من إقحامهم في صراع الرئاسة

س.أ

كشف مصدر داخل الوداد الرياضي لكرة القدم، أن لاعبي الفريق مستاؤون من إدارة النادي ويتساءلون عن مستقبلهم بالفريق في ظل الضبابية التي يعرفها تدبيره، وعدم وضوح الرؤية بشأن إدارة النادي.

وأضاف المصدر ذاته أن لاعبي الوداد تلقوا اتصالات من مسيرين سابقين ومرشحين لرئاسة النادي، وأعضاء من المكتب المسير الحالي، وكل طرف يحاول استمالتهم من خلال تقديم وعود لهم ويطالبونهم بدعم طرف على حساب آخر خلال المرحلة المقبلة، واعدين إياهم بعودة الأمور إلى نصابها، بعد الجمع العام المقرر في 18 يوليوز المقبل.

وتابع المصدر نفسه أن مجموعة من لاعبي الوداد قرروا تجميد المفاوضات بشأن مستقبلهم مع الفريق وتجديد عقودهم، وذلك إلى غاية الشهر المقبل، وتحديد هوية الرئيس الجديد للنادي. في حين قرر آخرون الرحيل عن النادي الأحمر، وتوقيع عقود مع فرق جديدة.

من جهة أخرى، أخبرت إدارة الوداد لاعبي الفريق الذين أنهوا فترة إعارتهم إلى أندية أخرى خلال الموسم الرياضي الحالي، أنها لن تجالسهم بشأن مستقبلهم، وأن الأمر سيبقى منوطا بالمكتب المسير المقبل الذي سينتخب الشهر المقبل، وسيتم تحديد مستقبلهم إما بإعارتهم أو تسريحهم بصفة نهائية، أو الاحتفاظ بهم في الفريق، وهو أمر منوط بالمدرب المقبل للوداد.

وفرضت الوضعية الانتقالية الصعبة التي يمر منها الوداد على الرئيس الحالي عبد المجيد البرناكي اتخاذ قرارات، من بينها توقيع عقود مع لاعبين جدد وتسديد مستحقات اللاعبين والاتفاق نهائيا مع مدرب الفريق المقبل، غير أن كل هذه الأمور تراجع عنها البرناكي، وذلك بعد تعرضه لانتقادات لاذعة من طرف أنصار النادي الأحمر، وأيضا ظهور مترشحين جدد يرغبون في رئاسة الفريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى