شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

فيلود: الجيش يتوفر على كل معايير النجاح

خ ج

مقالات ذات صلة

حسم فريق الجيش الملكي لكرة القدم نتيجة مباراة «ديربي» العاصمة، التي جمعته بجاره الفتح الرياضي، بفوز صعب بهدف لصفر، مساء الجمعة الماضي، على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية. وسجل أمين زحزوح، صانع ألعاب الفريق العسكري، الهدف الوحيد في المباراة لناديه عند الدقيقة 51 من ضربة خطأ، بينما أنهى فريق الفتح الرياضي المواجهة بنقص عددي، إثر طرد اللاعب أمين الصوان في الدقيقة 58، بعد تدخله الخشن في حق اللاعب العربي الناجي. وبذلك رفع الجيش رصيده من النقاط إلى 11 نقطة،  محتلا الرتبة الأولى في جدول ترتيب الدوري الوطني، مناصفة مع نهضة بركان والوداد الرياضي، في الوقت الذي يحتل فيه فريق الفتح الرتبة السادسة بـ8 نقاط.

من جهته، أشاد «هوبير فيلود»، المدرب الجديد لفريق الجيش الملكي، بالمجموعة العسكرية، وقال في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: «التحقت بالفريق منذ يومين، خضنا حصتين تدريبيتين، أردت التعرف أكثر على المجموعة، ولكن يبدو لي أنها جيدة حقا ومثيرة للاهتمام، سواء على المستوى الإنساني أو الرياضي»، وأضاف: «فريق الجيش منظم بشكل جيد، ويتمتع بالكثير من الطموح والموارد، لذلك سنحاول تطويره، ولكن الأمر الرائع بعض الشيء هو أن نبدأ بالفوز في أسبوع من ثلاث مباريات».

وتابع المدرب الفرنسي حديثه، قائلا: «يمكننا إعداد الفريق بشكل مغاير، ويتعين علينا استعادة الجانب البدني، ولكن بعد ذلك سيكون هناك المزيد، مقارنة بما رأيته في مباراة «الديربي»، لا يزال أمامنا الكثير من العمل للقيام به».

فيما أكد سعيد شيبا، مدرب الفتح الرياضي، أن فريقه ضيع فرصا كثيرة خلال المباراة، وقال: «من غير المعقول ألا نكون تنافسيين بقدر الإمكان، لدينا إمكانيات ولاعبين شباب في طور التكوين، فحق مشروع أن يكون طموحنا عاليا»، وأضاف: «نطمح إلى  التنافس بقوة على المراتب الأولى، أضعنا فرصا كثيرة، وهو أمر تكرر معنا في مباراتين سابقتين ضد كل من الرجاء الرياضي ونهضة بركان، وعشنا الأمر ذاته أمام الجيش الملكي»، وتابع: «في عالم كرة القدم يجب استغلال فتراتك الجيدة والإمكانيات التي تقدمها لك المباراة، وإذا لم تستغلها تصبح عرضة لاستقبال الأهداف».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى