شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

عموتة يرفض تسريح مساعده ولاعبي الوداد في «الميركاتو» الشتوي

الناصري أدار النادي من فرنسا والفريق النسوي ينتصر بخماسية في «الديربي»

سفيان أندجار:

مقالات ذات صلة

أدار سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، الأمور التنظيمية لمباراة «الديربي»، التي جرت بين فريقه ضد الرجاء الرياضي، أمس الأحد، برسم منافسات الجولة السادسة من البطولة الوطنية بقسمها الأول، (أدارها) من فرنسا، بعدما وجد نفسه، الأسبوع الماضي،  خارج المغرب بسبب مسائل شخصية.

وأكدت مصادر «الأخبار» على أن الناصري سارع الزمن من أجل أن يحل، أمس، بمدينة الدار البيضاء، بغية متابعة نزال «الديربي»، بعدما تخلف خلال الأسبوع الماضي عن الاجتماع مع اللاعبين والإدارة التقنية، غير أنه ظل في تواصل مع الفريق، من أجل الإشراف على الترتيبات التنظيمية للمباراة.

وكشفت مصادر متطابقة أن الناصري قرر الاجتماع بلاعبي الوداد مباشرة بعد وصوله، ووعدهم بمنحة 4 ملايين سنتيم لكل لاعب، بالإضافة إلى كونه قرر صرف جزء من المستحقات المالية العالقة في ذمة الفريق.

وعلى صعيد آخر، طالب عدد من اللاعبين السابقين بضرورة التوصل بمستحقاتهم المالية، المتعلقة بالموسم الماضي، خصوصا منح الفوز بالمباريات وأشطر التوقيع، وهو ما جعل رئيس النادي الأحمر يعد بتسوية الوضع.

من جهة أخرى، قرر الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، ضم مجموعة من اللاعبين خلال «الميركاتو» الشتوي المقبل، بسبب الخصاص الذي يعانيه الفريق.

ورفض عموتة تسريح مجموعة من اللاعبين خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، إذ أكد مصدر مقرب من المدرب أن الأخير متشبث بجميع العناصر، خصوصا الوافدة الجديدة على النادي، باستثناء اللاعب أمين أبو الفتح، والذي يرجح أن يغادر القلعة الحمراء في «الميركاتو» الشتوي المقبل.

كما رفض عموتة الترخيص لمساعده العلوي الإسماعيلي، بمغادرة منصبه للإشراف على تدريب فريق سريع وادي زم، بسبب حاجته إلى خدماته في الوقت الراهن.

من جهة أخرى، انتصر فريق الوداد الرياضي النسوي لكرة القدم على نظيره الرجاء الرياضي، بخمسة أهداف لصفر، في مباراة «الديربي» التي جمعتهما، أول أمسال السبت، برسم الجولة الثانية من البطولة الوطنية النسوية.

وأكد عبد الله هيدامو، مدرب الوداد للسيدات، على أن النتيجة تعد إيجابية بشكل كبير، وتعكس الأداء الذي قدمته لاعبات الفريق خلال هذا النزال، وطالب اللاعبات بالاستمرار على هذا النهج، والتشبث باحتلال المركز الأول في الترتيب العام.

من جهته، أكد مصطفى خالف، مدرب الرجاء الرياضي للسيدات، على أن فريقه قدم أداء جيدا، غير أن الوداد كان أقوى ونجح في استغلال الفرص التي أتيحت له، مؤكدا على أن الرجاء يعاني من خصاص في التركيبة البشرية، ويجب التعاقد مع لاعبات جديدات في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى