شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

عروض تنهال على الرجاء بعد المشاركة في كأس الملك سلمان

أهولو مطلوب في أم صلال وزينباو يرفض نوركوفيتش ومهتم بنجم الشرطة العراقي

سفيان أندجار

كشف مصدر مسؤول داخل الرجاء الرياضي لكرة القدم أن النادي لا يمانع في بيع لاعبيه، خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري، في حال التوصل بعروض مالية تلبي رغبات الفريق الأخضر.

وأضاف المصدر ذاته أنه بعد مشاركة الرجاء في البطولة العربية للأندية الأبطال بالمملكة العربية السعودية، انهالت على الفريق طلبات من أندية خليجية ترغب في الاستفادة من أبرز لاعبي القلعة الخضراء، وفي مقدمتهم روجر أهولو، والذي أبدى نادي أم صلال القطري رغبة في التعاقد معه، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

كما توصل كل من محمد زريدة ويسري بوزوق بعروض من طرف أندية خليجية، أبدت هي الأخرى رغبتها في التعاقد معهما، إذ أكد المصدر أن الرجاء لا يمانع في بيعه للاعبين، وذلك لإنعاش الخزينة المالية للنادي، وتسديد الديون العالقة، بالإضافة إلى أن القيمة المالية التي سيكسبها الفريق من بيع الثلاثي، ستسمح له بإبرام مجموعة من التعاقدات.

من جهة أخرى، رفض جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي، التعاقد مع المهاجم الصربي سمير نوركوفيتش، لاعب فريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي السابق، وذلك لعدم الاقتناع بمؤهلاته الفنية والبدنية، وطالب زينباور محمد بودريقة، رئيس الرجاء، بضرورة التعاقد مع مهاجم شاب يمتاز بالسرعة والمهارات العالية، مشيرا إلى أن الفريق يعاني في هذا المركز بشكل كبير، في ظل تواضع جميع اللاعبين في الهجوم.

وعلاقة بالقلعة الخضراء، قدم الرجاء عرضا رسميا لنادي الشرطة العراقي، من أجل التعاقد مع مهاجمه أحمد فرحان.

وينافس الفريق الأخضر على ضم فرحان أيضا نادي نيس الفرنسي، الذي يسعى إلى الاستفادة من اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 23 سنة. كما أن فرحان تألق بشكل لافت في مباراة الثلاثاء الماضي، التي جمعت فريقه ضد النصر السعودي.،

وتجدر الإشارة إلى أن بعثة الرجاء عادت، أمس الخميس، إلى المغرب قادمة من المملكة العربية السعودية، وتخلف عن الرحلة الطاقم التقني وأجانب الفريق، حيث غادروا من السعودية إلى بلدانهم لقضاء عطلتهم الصيفية، بعدما منحهم المدرب الألماني عطلة إلى غاية 16 غشت الجاري، لبدء الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى