شوف تشوف

الرئيسيةالمدينة والناسثقافة وفن

شيرين تصدم جمهورها بتصريحات جديدة حول انفصالها

صدمت النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب، جمهورها بتصريحاتها الجديدة، رفقة مواطنها الإعلامي، عمرو أديب، في حلقة من برنامج «الحكاية».

وكشفت في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بقص شعرها، وأكدت أنها قامت بذلك حين أوقفتها نقابة الموسيقيين عن الغناء في نونبر 2017، بسبب ما عرف حينها بـ «أزمة نهر النيل».

وكشفت أن والدها كان يقص شعره بالكامل عندما كان يغضب ويحزن، مؤكدة أنها حلقت شعرها بنفسها، وبعدها استعانت بمتخصص من أجل تسويته.

وبررت الفنانة تصرفها هذا بأنها كانت تعاقب نفسها، لأنها أخطأت بحق نفسها كثيرا، وأشارت إلى أنها بحاجة لأن يحتويها الجمهور، لا أن ينتقدها، خاصة أنها تعمل في ظل ما تعانيه من ظروف.

وعن أزمة طلاقها، أكدت النجمة أنها ما زالت تحب حسام حبيب، مشددة على ذلك خلال حديثها قائلة: «لسه بحبه». لكنها أضافت أنه منذ البداية كانت ترى أن هذا الزواج غير مناسب، وذلك بسبب وجود فارق سنة واحدة بينهما، معتبرة أنه لا بد أن يكبر الرجل المرأة خمس سنوات على الأقل. وشددت على أن الصلح بينها وبين حسام حبيب سيعد بمثابة «المعجزة».

كذلك كشفت أن والدتها هي أول شخص علم بخبر الطلاق، وكانت أكثر من يصر عليه، خاصة أنها منذ البداية كانت ترى أن الأمر بينهما لا يجب أن يتعدى الصداقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى