شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

زياش: أريد أن أترك بصمة تاريخية لغلطة سراي

س.أ

حظي حكيم زياش، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، باستقبال حار من لدن جماهير فريقه الجديد،  غلطة سراي التركي، قادما إليه من نادي تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وقال زياش إنه فخور باللعب «في أكبر ناد في تركيا»، مبرزا، في تصريح صحفي لقناة نادي غلطة سراي: «أنا فخور جدا باللعب في أكبر ناد في تركيا، ومتحمس أيضا، لا أطيق الانتظار حتى ألعب مع النادي. أريد أن أترك بصمة في تاريخ هذا الفريق العريق، مثل لاعبي كرة القدم الآخرين الذين حققوا النجاح. لقد بدأ موسم طويل وسنستمتع به. سنبذل كل قوتنا لنكون ناجحين. أثق بنفسي. أعتقد أننا سننجح كفريق واحد».

وحظي زياش باستقبال كبير من طرف جماهير نادي غلطة سراي خلال فوز الأخير، مساء السبت، على نظيره ترابازون سبور بهدفين دون رد في ملعب «علي سامي ين».

وأعلن غلطة سراي لكرة القدم، مساء السبت، تعاقده مع حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي، على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الرياضي المقبل 2023-2024، مع إمكانية شراء عقده.

وكشف النادي التركي قيمة تعاقده مع حكيم زياش، مشيرا إلى أن الأخير سيتوصل، في موسم 2023-2024، بأجر سنوي قيمته 3 ملايين و587 ألف أورو، أي مال يعادل (3 ملايير و600 مليون سنتيم) على أن يتوصل في الموسم الموالي، في حال تفعيل بند شراء عقده، بما قيمته مليونان و850 ألف أورو.

وبانتقاله إلى نادي غلطة سراي، يخوض زياش، لاعب المنتخب الوطني المغربي، تجربة جديدة في مساره الكروي، بعدما سبق له اللعب لأندية هيرنيفين، وإفسي توينتي وأياكس أمستردام في الدوري الهولندي، وتشيلسي الإنجليزي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى