شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

زئير رحيمي يدوي في الدوري السعودي

تهافت الأندية على ضمه وإشادة بمؤهلاته وأرقام قياسية في دوري أبطال آسيا

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

خلق سفيان رحيمي، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، ضجة في الكرة السعودية، بعدما تسبب في خلاف بين الرياضيين ولاعبين في الدوري السعودي للمحترفين، وأيضا في صراع بين أندية راغبة في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأثار سعود عبد الحميد، نجم نادي الهلال السعودي السابق، والمحترف حاليا بنادي روما، حالة من الجدل، بعد تفاعله مع تدوينة نشرها سفيان رحيمي، نجم نادي العين الإماراتي، على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب تسجيله لـ«هاتريك» في المباراة الأخيرة ضد الهلال السعودي.

ووضع عبدالحميد إعجابا على احتفالية رحيمي أمام جماهير الهلال؛ مما أثار ردود فعل متباينة بين مشجعي الفريق. ما عرض سعود إلى انتقادات من لدن بعض مشجعي الهلال، معتبرين أنه غير مناسب تجاه جماهير النادي الذي مثله سابقا؛ بينما رأى آخرون أن التصرف يعكس روحا رياضية وتقديرا متبادلا بين اللاعبين، بعيدا عن التنافس داخل الملعب.

كم تحدث عدد من الإعلاميين السعوديين عن أن رحيمي هو الذي يستحق جائزة افضل لاعب في المباراة السابقة بين العين والهلال، بعد إحرازه ثلاثية، وخلقه مجموعة من الفرص والتمريرات الحاسمة، وليس لاعب الهلال سالم الدوسري، مؤكدين أن الأرقام ترجح كفة اللاعب المغربي.

من جهة أخرى، أعادت مجموعة من الأندية السعودية  رغبتها في التعاقد مع رحيمي، خلال «الميركاتو» الشتوي، ومن أبرزها اتحاد جدة، النصر، والقادسية. معتبرة أن رحيمي سيمنح إضافة كبيرة لفرقهم، غير أن هذه الأندية تصطدم برفض العين الإماراتي التفريط في نجمه، خصوصا أنه مدد عقده مع الفريق، قبل أسابيع.

وأحرز رحيمي «هاتريك» في شباك الهلال السعودي، الاثنين الماضي، وتابع الأسد المغربي  زئيره في البطولة الآسيوية، ورفع غلته من الأهداف التي سجلها بالقميص البنفسجي في البطولة القارية البارزة إلى (17 هدفا) من 16 مباراة، ليخطف الأضواء وليصبح الهداف التاريخي للاعب بدوري أبطال آسيا، قبل وبعد الانتقال للنظام الجديد، كما صنع 6 أهداف واكتسب 6  ضربات جزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى