شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رحيل ميسي إلى باريس يرفع قيمة تذكاراته بشكل مهول

تسبب رحيل «ليونيل ميسي» من نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ارتفاع معدل البحث عن التذكارات المتعلقة بالنجم الأرجنتيني إلى حدود خيالية، خلال أسبوع واحد.
ومن بين القطع الأكثر طلبا تبرز قمصان تحمل توقيع «البرغوث»، والتي وصل سعرها إلى ألف أورو، وألبوم صور لأول موسم لميسي مع «البارصا» ووصل سعره إلى 15 ألف أورو، ومجموعة من الألبومات ذات الإصدار المحدود مع قميص برشلونة مقابل 30 ألف أورو.
إذ منذ إعلان «البارصا» رسميا في 5 غشت الجاري رحيل ميسي عن النادي، ازداد الطلب على تذكارات متعلقة بلاعب «البلوغرانا» السابق بنسبة 1200 في المائة على موقع (ميل أنونسيوس) المتخصص، ووصل إلى ذروته في 11 غشت الحالي.
واستقر معدل البحث عن القطع الخاصة بميسي في 12 من الشهر الجاري، أي بعد يوم من تقديم ميسي لاعبا في صفوف باريس سان جيرمان، عند 527 في المائة مقارنة بالرابع من الشهر نفسه، آخر يوم ارتدى فيه ميسي قميص الفريق الكتالوني.
وكان ميسي (34 عاما) قد رحل عن صفوف برشلونة بعد 17 عاما قضاها في صفوف الفريق الأول، توج خلالها بكل الألقاب الممكنة، منها السداسية التاريخية في عام 2009، إضافة إلى تتويجه بجائزة الكرة الذهبية 6 مرات.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى