شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

خزينة الوداد تصرف ملايين السنتيمات بسبب «منح المباريات»

جبران والتكناوتي أكثر الحاصلين على منحة المردودية وتواركة يحفز لاعبيه

سفيان أندجار:

كشف مصدر مسؤول داخل الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الفريق حدد سلم منح جديد لفائدة اللاعبين خلال الموسم الرياضي الجاري، لتحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية سواء في المنافسات المحلية والخارجية.

وأكد المصدر ذاته على أن الوداد قرر تخصيص مبلغ 4 ملايين سنتيم لفائدة كل لاعب في ما يتعلق بالمباريات الكبيرة، مثل «الديربي» الأخير ضد فريق الرجاء الرياضي، وأيضا في أدوار متقدمة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وزاد المصدر نفسه أن إدارة الوداد لن تخصص منحا في دور المجموعات لفائدة الفريق، بل ستعمل على تخصيص منحة كبيرة شاملة لكل لاعب، في حال تجاوز دور المجموعات، والتأهل إلى ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

ولم يخف المصدر ذاته على أن سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي، يخصص منحة المردودية لفائدة اللاعبين، وسيتم منح أكبر منحة للاعب الأكثر مشاركة في هذا الموسم الكروي، إذ أكدت مصادر على أن كلا من يحيى جبران وأحمد رضا التكناوتي هما أكثر اللاعبين حصولا على منحة المردودية كاملة، بسبب خوضهما لجميع المباريات رفقة الفريق الأحمر.

من جهة أخرى، أقر المصدر نفسه بأن الوداد يعد من بين الأندية الوطنية التي تمنح منحا مالية كبيرة لفائدة لاعبيها، وأن الأمر يدخل ضمن استراتيجية الفريق التحفيزية من أجل حصد الألقاب. مؤكدا أن الوداد صرف ملايين السنتيمات في الموسم الماضي على المنح والمكافآت، بعدما توج الفريق بلقبي البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى بلوغه نهائي كأس العرش.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، يواجه الوداد، الأحد المقبل،  فريق اتحاد تواركة، لحساب الجولة الثامنة من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومنحت إدارة اتحاد تواركة لاعبي الفريق والأطقم المشرفة عليه مستحقاتهم المالية، ما شكل حافزا معنويا لدى النادي من أجل بذل مجهود مضاعف في كل المباريات، التي خاضها منذ انطلاق منافسات الدوري الوطني الاحترافي في موسمه الجديد.

ويستعد الفريق التوركي لمباراته ضد الوداد، بالملعب الملحق لأكاديمية محمد السادس ضواحي مدينة سلا بمشاركة جميع اللاعبين، بعدما استعاد النادي جميع المصابين. وفي المقابل سيحرم طارق السكتيوي، مدرب اتحاد تواركة، من مدافعه أيمن ديراني، إثر تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة فريقه ضد أولمبيك آسفي الأخيرة، عن الجولة السابعة من البطولة الوطنية.

وبرمج الطاقم التقني للفريق التوركي مجموعة من الحصص الإعدادية، بمعدل حصة إلى حصتين تدريبيتين في اليوم، وحدد يوم السبت المقبل، موعدا للتنقل والمبيت بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية، استعدادا للنزال القوي، الذي سيجمع اتحاد تواركة بمضيفه الوداد الرياضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى