شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

خاليلوزيتش يرفض استقبال ودادية المدربين واصطحاب إعلاميين

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

رفض وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، استقبال ممثلين من ودادية المدربين المغاربة، والذين كانوا يرغبون في تقديم الدعم للعناصر الوطنية والإدارة التقنية، قبل شد الرحال إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وقالت الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم في بلاغ لها: «جريا على عاداتها وتقاليدها عند كل المناسبات والتظاهرات الخارجية الكبرى، تعلن الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب عن دعمها الكبير واللامشروط مرة أخرى لفريقنا الوطني بكافة مكوناته وأطيافه، قبل انطلاق العرس الإفريقي في دولة الكاميرون الشقيقة. إن الظرفية الدقيقة الحالية التي تجتازها البشرية، بسبب جائحة كورونا وطفرة «أوميكرون» القوية، فقد تعذر علينا وعلى من يمثلنا من أطر وطنية أن نلتقي بلاعبي ومدرب الفريق الوطني، قبل السفر صوب الكاميرون، احتراما للبروتوكول الصحي المعمول به وحرصا على سلامة الجميع».

وأشادت الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب بمجهودات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في البلاغ ذاته: «جامعة كرة القدم لا تدخر جهدا في توفير كل مستلزمات النجاح والتحضير المثالي، مرورا بالطاقم التقني بقيادة وحيد خاليلوزيتش، ثم اللاعبين الذين نأمل أن يكونوا عند حسن الظن وطموحات الجماهير المغربية قاطبة… حظ سعيد لـ«أسود الأطلس» في رحلة «الكان»، وعودة إن شاء الله باللقب إلى المغرب».

من جهة أخرى، كشفت مصادر متطابقة أن خاليلوزيتش رفض استقبال ممثلين من ودادية المدربين المغاربة، وعلل الأمر بالظروف الصحية الحالية. كما أن مدرب المنتخب الوطني رفض أيضا أن يتم اصطحاب رجال الإعلام المغاربة، رفقة الطائرة التي أقلت المنتخب المغربي إلى ياوندي.

وكشفت مصادر متطابقة أن وحيد رفض الأمر، وشدد على أن التنقل يجب أن يقتصر فقط على بعثة «الأسود»، وذلك خوفا على العناصر الوطنية. كما شدد على عدم اقتراب الجسم الإعلامي من مقر إقامة المنتخب المغربي، طيلة المشاركة القارية.

وكان عدد من الإعلاميين يمنون النفس بأن يرافقوا المنتخب الوطني في طائرته الخاصة، بسبب تعليق الرحلات الجوية من وإلى المغرب، نتيجة فيروس كورونا ومتحوره الجديد «أوميكرون».

من جهته، أكد مصدر مسؤول داخل الجامعة على أن الأخيرة وافقت على جميع شروط المدرب البوسني، رغبة منها في الحفاظ على تركيز بعثة «الأسود»، وأيضا لتفادي أي أمور من شأن الناخب الوطني أن يستغلها، في حال حصد المنتخب الوطني نتائج سلبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى