شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

حقيقة تنازل الناصري عن رئاسة الوداد لفائدة «تاجر الإبل»

سفيان أندجار

كشفت مصادر متطابقة حقيقة تنازل سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، عن رئاسة النادي لفائدة الملياردير السعودي عبد الله بن عودة العصيمي، والذي أعلن عن الاستثمار داخل الوداد، وذلك بعد الإنجازات التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة، والتي جعلته يتربع على عرش الكرة الإفريقية.

ونفت المصادر ذاتها صحة الأخبار الرائجة، مؤكدة أن لا نية للناصري في التنحي عن كرسي رئاسة الوداد في الفترة الحالية، وأن بن عودة العصيمي سيحل بالمغرب من أجل مناقشة مجموعة من الأمور، من بينها الاستثمار في الفريق الأحمر من خلال تقديم توقيع عقود للرعاية، وأن الأمر لا يشمل بيع أسهم في شركة النادي.

وتابعت المصادر نفسها أن النسبة الكبيرة من أسهم النادي بحوزة جمعية نادي الوداد، وأن نسبة قليلة جدا هي التي يمتلكها الناصري وثلاثة أشخاص آخرين، وأن هناك رفضا كبيرا داخل الفريق بأن يصبح النادي الأحمر ملكا لأحد الأشخاص الأجانب.

وكشف بن عودة العصيمي أنه سيقدم على الاستثمار في نادي الوداد الرياضي، وذلك من خلال تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر»، والتي جاء فيها: «مستعد للانطلاق من الآن في التحدي «الجديد»، بالانضمام إليكم في هذه المسيرة الرياضية الحافلة بالألقاب والتتويجات»، وأرفق التدوينة بشريط فيديو يظهر تتويج فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بعصبة الأبطال الإفريقية، خلال الموسم الماضي.

وأكد العصيمي أنه سيجتمع بالناصري بعد نهاية الموسم الكروي الجاري، بغية مناقشة عدد من النقاط المتعلقة بالاستثمار داخل النادي الأحمر، وتحديد نوعية هذا الدعم.

ويعد عبد الله بن عودة العصيمي من أغنى رجال الأعمال على الصعيد العربي، وهو طيار متقاعد وشخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحقق العصيمي ثروة كبيرة تقدر بـ150 مليار سنتيم من جراء تربية ورعاية الإبل، وهو صاحب شركة النخبة العالمية، ورئيس مجلس إدارة شركة موروث القابضة ورئيس مجلس إدارة كرسي ابن عودة لأبحاث الإبل بجامعة الملك فيصل، وهو أيضا المؤسس الفعلي والتخطيطي الذي بني عليه نادي الجمل، كما تم تعيينه سفيرا للمسؤولية الاجتماعية لنادي الهجن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى