شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

حضور وازن لـ«الأسود» في دوري أبطال أوروبا

زياش يستمر في كرسي البدلاء وحاريث وحكيمي ومزراوي أبرز النجوم

يوسف أبوالعدل:

شارك غالبية اللاعبين المغاربة المنتمين للمنتخب الوطني المغربي والمؤهلين رفقة أنديتهم الأوروبية للمشاركة في مباريات عصبة الأبطال الأوروبية لكرة القدم، (شاركوا) رفقة أنديتهم في مباريات «الشامبينسليغ» ليومي الثلاثاء والأربعاء الأخيرين، والتي شهدت مواجهات ساخنة تميزت بحضور مغربي متميز.

ورغم هزيمة فريقهما إشبيلية الإسباني في عقر داره أمام دورتموند الألماني، فإن الدوليين المغربيين ياسين بونو ويوسف النصيري شاركا أساسيين في تشكيلة ناديهما الأندلسي، الذي لم يسعف مسؤولوه مدربهما لوبتيغي، الذي تم الإعلان عن الانفصال عنه، صبيحة أمس الخميس، بعد الهزيمة الكارثية أمام دورتموند، وهي المواجهة التي شهدت تسجيل يوسف النصيري هدف فريقه الوحيد في المباراة.

من جهته، شارك أشرف حكيمي، الظهير الأيمن للمنتخب الوطني وباري سان جيرمان الفرنسي، أساسيا رفقة فريقه الباريسي في العودة بتعادل من ميدان بنيفيكا البرتغالي بهدف لمثله. وسجل ليونيل ميسي هدف السبق لفريقه قبل أن يعدل دانيلو بيريرا بهدف في مرماه للفريق البرتغالي.

حكيم زياش، الذي عاد للتألق رفقة المنتخب الوطني، لا يستطيع الحفاظ على أضوائه اللامعة في فريقه تشيلسي الإنجليزي، إذ حافظ عليه المدرب في كرسي البدلاء خلال المباراة التي فاز بها «البلوز» بحصة ثلاثة أهداف دون رد أمام أس ميلان الإيطالي الذي يرغب في الفوز بخدمات اللاعب المغربي خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وكانت مباريات يوم الثلاثاء شهدت تألق الدولي المغربي أمين حاريث رفقة ناديه مارسيليا الفرنسي، الذي فاز برباعية لواحد ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي، سجل منها حاريث هدفا ونال أعلى تنقيط في المواجهة، وهو الحضور الجيد الذي كان عليه زميله في المنتخب نوصير مزراوي، في مباراة فريقه بايرن ميونيخ الألماني ضد نادي فيكتوريا بايلزن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى