شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

ثلاثة قتلى من أسرة واحدة في حادثة سير خطيرة قرب سطات

سطات: مصطفى عفيف

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم فيما أصيب خمسة آخرون بجروح خطيرة إثر حادثة سير مروعة وقعت، صباح أول أمس الثلاثاء، بالطريق السيار بين سطات ومراكش، بعد اصطدام قوي بين سيارتين بالضبط على مستوى النقطة الكيلومترية 105 بتراب جماعة مشرع بن عبو بإقليم سطات.

ووقعت الحادثة، بحسب مصادر من السلطات المحلية، إثر اصطدام قوي بين سيارتين الأولى كانت تقل أسرة بأكملها متجهة من الدار البيضاء نحو أكادير حيث مسقط الرأس لقضاء عطلة عيد الأضحى، وسيارة أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس نحو سطات، وهو الحادث الذي تعود أسبابه، بحسب مصادر «الأخبار»، إلى السرعة وعدم احترام قواعد السير.

وأدت قوة الاصطدام إلى وفاة ثلاثة من أفراد العائلة الذين كانوا على متن السيارة المتجهة نحو أكادير، وهم الأب، الأم والابن، فيما أصيب الابن الثاني بإصابات خطيرة.

وعرف الحادث، بحسب مصادر «الأخبار»، استنفار مختلف السلطات التي انتقلت إلى عين المكان، حيث عملت على نقل المصابين الخمسة في الحادث، والذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث سنوات و35 سنة، ويتحدرون من إمنتانوت وأكادير، إلى المستشفى الإقليمي بسطات، حيث خضعوا لفحوصات دقيقة من طرف الأطقم الطبية، فيما جرى نقل جثث الضحايا إلى مستودع الأموات بالمدينة، في حين أمرت النيابة العامة المختصة بابتدائية سطات بفتح بحث تمهيدي للكشف عن جميع ظروف وملابسات الحادث قصد تحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى