شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

تفاصيل هدم جزء من قصر رونالدو بالبرتغال

تلقى كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، إنذارًا بهدم جزء من القصر الذي يملكه بالقرب من جيريس شمال البرتغال، حيث بنى المهاجم السابق للريال ملعب تنس وملحقا غير قانوني.
وجاءت هذه الأزمة الجديدة لـ «الدون» من خلال تصريحات من مانويل تيبو، رئيس بلدية المنطقة، الذي أشار إلى أن نجم مانشستر يونايتد قدم مشروعا للبلدية ببناء عقار، وتمت الموافقة عليه لاحقًا، لكنه بنى ملعب تنس وملحقا آخر خارج المنطقة المسموح بها.
وبحسب « world today news »، تلقى النجم البرتغالى الإنذار بهدم هذه المنطقة من القصر البالغة قيمته 2.7 مليون أورو، لأن ما قام به غير قانوني.
فيما كانت هناك تقارير تفيد بأن القصر الواقع بجوار نهر كافادو وبالقرب من منطقة سبا جيريس، باعه كريستيانو رونالدو لزميله في الفريق بيبي، لاعب ريال مدريد السابق، لكن الحقيقة أن المهاجم البرتغالي لايزال مسجلًا على أنه صاحب القصر.. بينما ستكون أمام كريستيانو مهلة حتى مارس المقبل ليهدم ملعب التنس والملحق، حيث يرجح أنه كان مكانًا لمدبرة المنزل.
وهذه ليست المرة الأولى التي يخالف فيها رونالدو قوانين البناء، فقبل بضعة أشهر قليلة، اضطر إلى تعديل جزء من «البنتهاوس» الفاخر في لشبونة. ونتيجةً لعدم حصوله على التصاريح اللازمة لبنائه، اضطر اللاعب البرتغالي إلى هدم شرفته التي يحسد عليها.
إلى ذلك، زف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الخميس، نبأ سعيدا لمحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشر رونالدو، على حسابه الرسمي في «إنستغرام»، صورة له رفقة حبيبته الإسبانية جورجينا رودريغيز، وبيده صورة لنتيجة الفحص بالأشعة السينية، وقال: «يسعدني الإعلان عن انتظارنا توأما. قلوبنا مغمورة بالحب، ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما».
وقالت صحيفة «ذا صن» البريطانية إن رودريغيز، البالغة من العمر 27 عاما، حامل في شهرها الثالث.
يذكر أن رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، هو حاليا أب لأربعة أبناء، أكبرهم كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 11 عاما، والذي انضم أخيرا لأكاديمية مانشستر يونايتد فور عودة والده إلى النادي الإنجليزي.
وإلى جانب كريستيانو جونيور، لرونالدو، كذلك، التوأم إيفا وماتيو (أربعة أعوام) وألانا مارتينا (ثلاث سنوات) التي أنجبتها جورجينا.
وفي عام 2017، قال رونالدو إنه يريد إنجاب سبعة أطفال، فيما قالت جورجينا العام الماضي: «رغبتي في الأمومة أقوى من أي شيء آخر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى