شوف تشوف

رياضة

تفاصيل مشاركة “الأشبال” في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس إفريقيا بالجزائر

يشارك المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، في الفترة الممتدة ما بين 8 و14 نونبر 2022، في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، التي ستجرى أطوارها بالجزائر.

وسيخوض المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة أول مباراة له في هذه البطولة أمام منتخب تونس وذلك يوم 8 نونبر، على أن يلاقي منتخب ليبيا يوم 11 نونبر، في حين سيقابل المنتخب المصري في 14 من الشهر الجاري.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” قد اختارت الجزائر لتنظيم نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة نسخة 2023، خلال اجتماع المكتب التنفيذي لـ”كاف”، بتاريخ 15 ماي 2021 بالعاصمة الرواندية كيغالي، للمرة الثانية بعد نسخة 2009، حيث انهزم الخضر في النهائي أمام المنتخب الغامبي (1-3).

واختارت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” ثلاثة ملاعب لاحتضان النسخة ال 15 للمنافسة، ويتعلق الأمر بالملعب الجديد بوهران، ملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة وملعب مصطفى تشاكر بالبليدة..

ووجه سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، الدعوة إلى 25 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من:

سيف الدين شلاغمو، حمزة المتوكل، عمران صديقي، اسماعيل بختي، محمد كبداني، معاد بوغيزان (الجيش الملكي)، أيمن النير (الفتح الرياضي)، حمزة كوتون، طه بنغوزيل، سعيد الرافعي، آدم شكير، زكرياء قساري، عبد الحميد أيت بودال وأدم أشطير (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، عبد الحميد معالي (إتحاد طنجة)، محمد أمين كتيبة (حسنية أكادير)، سفيان مدكور، أيمن زوبيد (الرجاء الرياضي)، أنوار بنفايدة، محمد البيطاح، أيمن ميري(شباب المحمدية)، شمس الدين العلالي، عمر الفاروق روسافي (الوداد الرياضي)، نوفل شنيناك، رياض جبريل كريشي(نيم الفرنسي)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى