شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

تسريبات.. مفاجآت مرتقبة في لائحة “أسود الأطلس” المشاركة في المونديال

على بعد ساعات معدودة من الإعلان عن لائحة لاعبي المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في كأس العالم بقطر، يترقب الجمهور المغربي موقف الناخب الوطني وليد الركراكي من استدعاء المهاجم عبد الرزاق حمد الله.

وكشفت مصادر أن مهاجم اتحاد جدة السعودي سيكون حاضرا في القائمة التي ستشارك في مونديال قطر، بعد غيابه لثلاث سنوات عن المنتخب الوطني، في عهد الفرنسيين هيرفي رونار ووحيد خاليلوزيتش.

ووفقا لذات المصادر، فإن استدعاء حمد الله سيتم على حساب المهاجم أيوب الكعبي، إلى جانب استبعاد مهاجم خيتافي الإسباني منير الحدادي، بسبب تراجع مستواه.

وسيكون قلب هجوم نادي إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري، حاضرا في اللائحة التي سترحل إلى قطر للمشاركة في المونديال، كما حسم الركراكي موقفه من حارس المرمى الثالث للمنتخب، بتوجيه الدعوة لحارس الوداد أحمد رضا التكناوتي، على حساب حارس الرجاء أنس الزنيتي، الذي قد يكون حاضرا في اللائحة الاحتياطية.

وستشهد اللائحة حضور الظهير الأيسر للوداد يحيى عطية الله، وعميد الفريق الأحمر يحيى جبران، إلى جانب مهاجم أوساسونا الإسباني عبد الصمد الزلزولي، ونجم سامبدوريا الإيطالي عبد الحميد الصابيري، الذي بصم على مستوى محترم في وديتي الشيلي وباراغواي، وسجل هدفا رائعا في مرمى منتخب الشيلي، بينما يرتقب أن يكون سفيان رحيمي في اللائحة الاحتياطية.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى