شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

برلمان الرجاء يتبرع بـ 30 مليون سنتيم من أجل هزم الوداد

يوسف أبوالعدل
ضخ منخرطو الرجاء الرياضي لكرة القدم ثلاثين مليونا إضافية في حسابات النادي الأخضر إلى جانب الثمانين مليون سنتيم التي ساهموا بها في كراء الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق إلى زامبيا، التي واجه فيه أشبال جمال السلامي، أمس (الأربعاء)، خصمهم نكانا الزامبي برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي.
وطالب منخرطو الرجاء الرياضي بالحفاظ على ثمانين مليون سنتيم وتهييئها لتحفيز اللاعبين في مباراة “الديربي” ضد الوداد الرياضي التي ستجرى (الأحد) المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس برسم الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي، في مباراة تحبس أنفاس الفريقين وجماهيرهما المتعطشة للانتصار.
وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أنه، بالإضافة إلى ثلاثين مليون منخرطي النادي، فإن المكتب المسير للفريق سيرفع من قيمة منحة اللاعبين في هاته المباراة وإيصالها لمليوني سنتيم للاعب في حال تحقيق الفريق للفوز في هذه المواجهة التي تتجاوز مصالحها الثلاث نقاط، لكونها تعطي الهدوء للبيت الرجاوي وتنعش أفراح أنصار النادي بكل أصنافهم.
وارتباطا بمباراة “الديربي”، يخوض الفريق الأخضر حصتين تدريبيتين فقط إعدادا لمواجهة الوداد البيضاوي، واحدة يوم الجمعة والأخيرة يوم (السبت) قبل دخول فندق الإقامة تحضيرا للمواجهة التي تجرى (الأحد).
وجاء خوض الفريق لحصتين تدريبيتين فقط، بسبب عودته المتأخرة من زامبيا، إذ سيصل الفريق إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، اليوم (الخميس) في حدود الثانية بعد الزوال، ما سيفرض على السلامي تحرير لاعبيه قبل عودتهم إلى التداريب يوم غد (الجمعة) للتحضير للمواجهة التي تحبس أنفاس البيضاويين.
يذكر أن الرجاء والوداد يتصدران ترتيب الدوري الوطني إلى حدود الآن برصيد تسع عشرة نقطة، رغم أن الفريق الأحمر له مباراة ناقصة بخوضه ثماني مباريات عكس الرجاء الذي خاض تسع مواجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى