شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يضع آخر الروتوشات قبل عقد الجامع العام

الناصري يسارع الزمن لتسوية النزاعات والفريق سافر جوا إلى وجدة

سفيان أندجار:

أنهى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ترتيباته لعقد جمعه العام، وتم تهييء التقريرين المالي والأدبي، بتنسيق مع مدقق الحسابات، هذا الأخير الذي عمد إلى تدقيق الحسابات حول مالية النادي، خلال السنوات الثلاث الماضية، وينتظر أن يؤشر على التقرير المالي، قبل عرضه على المنخرطين خلال الجمع العام المقبل.

وكشفت مصادر متطابقة أن الناصري لم يحسم بعد في تاريخ عقد الجمع العام القادم، إذ يضع اقتراحين، من بينهما تأجيل عقده إلى ما بعد نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقرر إجراؤها بقطر في الفترة من 20 نونبر إلى 18 دجنبر 2022. إذ كشف مصدر مسؤول أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، حدد نهاية السنة الجارية موعدا لعقد الجمع العام للفريق، بعدما تعذر عليه عقد ثلاثة جموع عامة. في حين يدرس رئيس النادي الأحمر أن يتم تقديم عقد الجمع العام، قبل المونديال.

وتابعت المصادر ذاتها أن إدارة الوداد ترجح عقد الجمع العام في نهاية السنة الجارية، وذلك بسبب غياب تاريخ ملائم في الفترة الحالية، نتيجة مشاركة الفريق في المنافسات المحلية والقارية، وأيضا بسبب التزامات الناصري في السفر إلى قطر، من أجل متابعة مباريات المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم.

من جهة أخرى، يرغب الناصري في تسوية مجموعة من القضايا العالقة في ذمة الوداد الرياضي، خصوصا تلك المتعلقة باللاعبين الذين رفعوا دعاوى قضائية ضد الفريق، ولجؤوا إلى غرفة النزاعات التابعة لجامعة كرة القدم الوطنية، وأيضا الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضية.

ويسعى الناصري إلى تسوية مجموعة من القضايا، قبل عقد الجمع العام المقبل، وذلك لتفادي أي احتجاجات من طرف منخرطي الفريق الأحمر.

يذكر أن الوداد الرياضي سافر، أمس الجمعة، إلى مدينة وجدة عبر طائرة، وذلك لتفادي الإرهاق، حيث اختار الفريق السفر جوا لمنازلة المولودية الوجدية، برسم الجولة السابعة من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول، والتي ستجرى زوال اليوم السبت.

ويعول النادي الأحمر على تحقيق الفوز في نزاله ضد «سندباد الشرق»، من أجل التربع على صدارة ترتيب الدوري الوطني، قبل مرحلة التوقف، بسبب مشاركة المنتخب المغربي في المونديال بقطر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى