شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يحفز لاعبيه بـ20 ألف درهم

سفيان أندجار

حفز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم لاعبيه بمبلغ مليوني سنتيم، وذلك من أجل تحقيق الفوز على ضيفه حافيا كوناكري الغيني،  لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

وخصص الوداد مبلغ 20 ألف درهم لكل لاعب سيخوض هذه المباراة، والهدف من ذلك الظفر بالتأهل إلى دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، والاستمرار في تحقيق رقم مميز كأول فريق يصل إلى هذا الدور بين الأندية المغربية للمرة التاسعة على التوالي.

وسيواجه الوداد خصمه حافيا كوناكري،  السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في الساعة الثامنة مساء، بعدما عاد الفريق بتعادل إيجابي هدف لمثله في نزال الذهاب بالعاصمة الغينية كوناكري.

وخصص عادل رمزي، مدرب الوداد، حصصا تدريبية مكثفة استعدادا لهذه المباراة والتي تعد هامة بالنسبة إليه، خصوصا أن الإطار الوطني تلاحقه الانتقادات اللاذعة مع بداية الموسم الكروي الجاري، بسبب الأداء المتذبذب للفريق الأحمر.

ويبحث رمزي عن تحقيق أول فوز له في مسابقة دوري أبطال إفريقيا وأيضا في منافسة خارجية، بعدما عجز عن ذلك في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، مع بداية الموسم الجاري، وأيضا فشل في الحفاظ على التقدم الذي أحرزه في مباراة الذهاب ضد الفريق الغيني بكوناكري.

من جهة أخرى، راسل فريق الوداد الرياضي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل استفساره عن مجموعة من الأمور المتعلقة بدوري السوبر الإفريقي، والذي سيشارك فيه النادي الأحمر خلال شهر أكتوبر المقبل.

واستفسرت إدارة الوداد عن ترتيبات البطولة وتكاليف رحلات الفريق وإقامته خارج المغرب، وأيضا آلية طرح وتوزيع التذاكر ونسبها، وذلك قبل خوض الفريق البيضاوي للمباراة الأولى التي ستجمعه بفريق إنييمبا النيجيري.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، كشف مصدر داخل الوداد أن إدارة النادي ستخصص طائرة خاصة من أجل نقل بعثة الفريق في سفرياته خارج المغرب، وذلك لتفادي الإرهاق.

وينتظر أن يواجه الوداد، في حال تأهله إلى دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، الفائز في مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد تي بي مازيمبي الكونغولي.

فيما تقام مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة ذاتها في منتصف أكتوبر المقبل، ثم نصف النهائي في بداية نونبر القادم، أما النهائي فسيجرى يوم 11 نونبر 2023.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى