شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يحذر لاعبيه بسبب البث المباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي

طالبهم بتجنب الحديث عن الفرق المنافسة والمدربين السابقين والتواصل عبر الموقع الرسمي فقط

وجه المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم تحذيرا للاعبيه، بسبب البث المباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكشف مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، أنه تم توجيه تنبيه إلى جميع لاعبي الوداد، من أجل تفادي الحديث عن الفرق المنافسة في البطولة الوطنية، أو تناول مواضيع من شأنها أن تشعل الخلاف في مواقع التواصل الاجتماعي. كما أبدى المكتب المسير للوداد امتعاضه من كشف عدد من اللاعبين أسرارا حول الفريق، خصوصا تلك الملفات التي تم طيها في المرحلة السابقة، والمتعلقة بالانقلابات التي شهدها النادي خلال الأشهر الماضية.
وتابع المصدر ذاته أنه على اللاعبين التقليل من الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن التواصل مع الجماهير يجب أن يكون عبر الصفحة الرسمية لنادي الوداد الرياضي، شريطة أن يكون الحديث عقلانيا، وتجنب الإشارة إلى أي شخص باسمه، وأن تكون طريقة النقاش مفيدة ومسلية، وأنه لا ضير أن يتم الحديث عن اللقطات الطريفة، لكن مع منع الحديث عن فرق منافسة ولاعبين آخرين لا ينتمون إلى «القلعة الحمراء».
وأضاف المصدر نفسه أن القرار تم اتخاذه، بعدما أقدم مجموعة من لاعبي الوداد على الحديث عن المباراة ضد الرجاء الرياضي، في كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وأيضا تحميل مسؤولية الإقصاء من هذه المسابقة لمدرب الفريق السابق زوران مانولوفيتش، وهو الأمر الذي أغضب المكتب المسير للفريق الأحمر، الذي طالب باحترام جميع المدربين السابقين، وأن مرحلة المدرب الصربي قد طويت، والتركيز الحالي يجب أن يكون مع المدرب الإسباني كارلوس غاريدو.
وعلاقة بالقلعة الحمراء، فإن الوداد يبث برنامج «دقة دقة» عبر صفحته الرسمية، ويستضيف عبر تقنية الفيديو عددا من الأسماء الوازنة في الفريق، من لاعبين حاليين وسابقين، وفنانين يعشقون الوداد، كما أن هذا البرنامج يعرف متابعة كبيرة من طرف أنصار النادي.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى