شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد منكب على البحث عن خليفة الركراكي

الفريق يضم الحارس مفتاح ويؤجل الحسم في لائحة المغادرين

سفيان أندجار

قرر الوداد الرياضي لكرة القدم مباشرة البحث عن مدرب جديد لخلافة وليد الركراكي، والذي قرر عدم تجديد عقده مع الفريق، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت الوداد ضد نهضة بركان، أمس الخميس، برسم نهائي كأس العرش.

وأكد مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء على أن مجموعة من الأسماء مطروحة على طاولة الوداد، لتعويض رحيل الركراكي، ومن أبرزها الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني، المدرب السابق لكل من الأهلي المصري وماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، والذي يبقى الأبرز لخلافة الركراكي، بحكم أن الأخير سبق له التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا واحتلال المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وتابع المصدر ذاته أن الخيار الأول للفريق الأحمر هو موسيماني، بالإضافة إلى ألكسندر سانتوس، مدرب بيترو أتلتيكو، هذا الأخير الذي طالب براتب شهري مرتفع، من أجل فسخ تعاقده مع الفريق الأنغولي والانضمام إلى الوداد.

ولم يخف المصدر نفسه على أن النادي الأحمر سيناقش مجموعة من ، في حال فشل في التعاقد مع الخيارين الأوليين. كما شدد المصدر ذاته على أن إدارة الوداد  غير  متحمسة للتعاقد مع مدرب محلي في الوقت الراهن.

من جهة أخرى، ينكب الوداد على مفاوضاته من أجل التعاقد مع أسماء جديدة، لحمل قميص الفريق خلال الموسم المقبل.

وشارف الفريق الأحمر على الوصول إلى اتفاق من أجل التعاقد مع المهدي مفتاح، حارس مولودية وجدة، هذا الأخير الذي سيشغل مركز حارس ثان للنادي بعد أحمد رضا التكناوتي، والذي من المنتظر أن يجدد عقده مع الوداد لموسم إضافي.

وسيعوض مفتاح الحارس عيسى السيودي، الذي قرر مغادرة القلعة الحمراء بعد مباراة أمس، وذلك رغبة منه في اللعب بشكل رسمي.

وكان الحارس مفتاح نجح في فسخ تعاقده مع الفريق الوجدي، بعد لجوئه إلى غرفة النزاعات التابعة لجامعة كرة القدم الوطنية، ومطالبته بمستحقاته والتي تناهز 200 مليون سنتيم.

من جهة أخرى، توصل الوداد الرياضي إلى اتفاق مع كل من أيمن الحسوني وأحمد رضا التكناوتي، من أجل تجديد عقديهما مع الفريق، في حين ما زالت المشاورات مع كل من أيوب العملود ويحيى جبران.

وأجل الوداد تجديد عقود مجموعة من العناصر الأخرى مثل بديع أووك، والشيخ إبراهيم كومارا، وذلك لترك للمدرب المقبل للفريق مهمة حسم لائحة المغادرين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى