شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري يثير الجدل ويتخلف عن رحلة الوداد إلى بريتوريا

برماكي يترأس البعثة ورمزي يبحث عن بديل جبران والفريق يحرم من التداريب في «لوفتوس فيرسفيلد»

قرر سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، عدم مرافقة بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا، من أجل حضور مباراة إياب نهائي الدوري الإفريقي، والتي ستجمع بين النادي الأحمر وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في بريتوريا.

وكشف مصدر مطلع داخل الوداد أن الناصري لن يسافر مع الفريق إلى بلاد «البافانا بافانا»، بسبب مجموعة من العراقيل التي تعترضه في الفترة الماضية، كما أن غيابه عن إياب نهائي دوري السوبر الإفريقي سيطرح العديد من التساؤلات، خصوصا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يطالب بضرورة حضور رئيسي الفريقين المشاركين في النهائي وأعضاء من الاتحادين، وذلك من أجل تسليم الكأس والميداليات إلى الفريق المتوج باللقب.

وتابع المصدر ذاته أن الناصري قرر بعث عدد من أعضاء المكتب المسير للنادي الأحمر، في مقدمتهم عبد المجيد البرمكي، نائب رئيس الوداد، والذي سيترأس بعثة الفريق، كما سيرافقه كل من محمد طلال وسعد الدريب، عضوي المكتب المسير.

وزاد المصدر نفسه أن الناصري اعتذر عن السفر إلى جنوب إفريقيا، بسبب أمور شخصية ومهنية، لكنه في المقابل عقد اجتماعا مع اللاعبين والطاقم التقني وباقي أفراد البعثة، من أجل حثهم على تقديم أفضل ما لديهم في هذه المباراة، والعودة باللقب الإفريقي.

وأردف المصدر أن الناصري سيتابع كل التفاصيل المتعلقة بالوداد، بربط اتصالات مع أفراد بعثة الفريق ببريتوريا، وسيحرص على متابعة كل الأمور وتوفير الظروف المناسبة للعمل.

من جهة أخرى، ينتظر أن يشهد نهائي الدوري الإفريقي حضور أسماء وازنة في الساحة العالمية والقارية، يتقدمهما جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وعدد من نجوم كرة القدم الإفريقية.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، قرر عادل رمزي، مدرب الوداد، خوض ثلاث حصص تدريبية في جنوب إفريقيا، وذلك من أجل أن يستأنس لاعبو الفريق بالأجواء، حيث سيجري مباشرة بعد وصول بعثة ناديه حصة لإزالة العياء، على أن يخوض، اليوم الخميس وغدا الجمعة، تداريبه الاعتيادية. في حين ينتظر أن يتم حرمان الوداد من إجراء تداريب في ملعب «لوفتوس فيرسفيلد» ببريتوريا، والذي سيحتضن نهائي دوري السوبر الإفريقي، وذلك بسبب إجراء مباراة فيه، بعد غد السبت، لحساب الدوري الجنوب إفريقي.

وسيحدث رمزي تغييرات طفيفة في تشكيل الوداد، وذلك لتعويض غياب اللاعب يحيى جبران، حيث يتوقع أن يتم تعويضه بأنس سرغات لشغل هذا المركز، أو الاعتماد على أحد لاعبي الدفاع، من أجل اللعب وسط ميدان ارتكازي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى