شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري: نتوقع نهائيا كبيرا ونحن مثل الأهلي لا علاقة لنا بالتنظيم

كشف سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الوداد لا علاقة له بالجانب التنظيمي للمواجهة المرتقبة بين فريقه ونادي الأهلي المصري برسم نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وأكد رئيس الوداد أن ناديه مثل فريق الأهلي المصري لا دخل له بالجانب التنظيمي للمواجهة وأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية هما من سيتكلفان بجميع الأمور والترتيبات المتعلقة بهذه المواجهة.

وتابع رئيس الفريق الأحمر حديثه بكون الوداد يرحب بالأهلي المصري في المغرب وأن الناديين تجمعهما مودة وتآخ، وأن هذه المباراة لن تكون الأولى أو الأخيرة التي ستجمع الفريقين، مشيرا إلى أن «الكاف» والجامعة وفرا للفريق المصري جميع الترتيبات من خلال الاستقبال ومنح ملعب العربي الزاولي للفريق المصري من أجل التحضير الجيد لهذه المواجهة.

وتابع رئيس الوداد قائلا، في حديثه لموقع «العربي الجديد»: «فريق الأهلي المصري سيخوض تدريباته على أرضية ملعب العربي الزاولي، الذي يعتبر من أفضل الملاعب الموجودة في الدار البيضاء على مستوى العشب، كما أن (كاف) سيسهر على كل التفاصيل الخاصة بهذه المواجهة النهائية، لأنها صورة إفريقيا على الصعيد العالمي. نتمنى الفوز لفريقنا بهذا اللقب الغالي، كما نمني النفس بأن تسود الروح الرياضية في هذه المباراة الحاسمة».

وتابع الناصري حديثه مؤكدا: «فريقنا دخل في معسكر إعدادي مغلق استعداداً للنهائي. الآن منسوب التركيز ارتفع والمدرب وليد الركراكي يسعى لوضع آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها. نتوقع نهائيا كبيرا ونرحب ببعثة الأهلي وجماهيره في المغرب، أما عن طريقة ولوجها المدرجات يبقى الأمر بيد (الكاف) بخصوص الطريقة التي سيتم اعتمادها مع الجماهير القادمة من مصر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى