شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الفتيان يبحثون عن انتزاع الوصافة من الجزائر

خ ج
يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم، لأقل من 17 عاما، مشاركته في دوري اتحاد شمال إفريقيا، الذي يقام بالجزائر إلى غاية غد الأربعاء، بمشاركة خمسة منتخبات من منطقة شمال إفريقيا، من أجل الحسم في احتلاله وصيف الدورة أمام منافسه الجزائري.
وسيكون المنتخب الوطني للفتيان، على موعد اليوم الثلاثاء، مع مباراة قوية، ستجمعه بمنتخب ليبيا، قبل ختام الدورة الودية، حيث فاز «الأشبال» أول أمس الأحد، على منتخب تونس بهدفين نظيفين، تناوب على تسجيلهما كل من معالي عبد الحميد في الدقيقة 42 و بياض ريان في الدقيقة 53.
وكان المنتخب الوطني، قد انهزم أمام نظيره المصري، بهدف نظيف، في ثاني مبارياته ضمن مسابقة دوري شمال إفريقيا، بعد أن أنهى أطوار المباراة الأولى، أمام منتخب أصحاب الأرض، على إيقاع التعادل السلبي من دون أهداف.
وضمن المنتخب المصري الفوز بلقب دورة منتخبات اتحاد شمال إفريقيا، قبل انتهائها بجولة، بعد انتصاره الرابع على التوالي في الدورة بالجزائر العاصمة، حيث رفع رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة بالعلامة الكاملة، متقدما بفارق 8 نقاط على صاحبي المركز الثاني المنتخبين الوطني والجزائري، فيما يحتل المنتخب التونسي المركز الرابع بمجموع 3 نقاط، ويأتي المنتخب الليبي في المركز الخامس والأخير بلا رصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى