شوف تشوف

الرئيسيةتقاريروطنية

العثماني يدشن وكالة للتعاضدية العامة بمدينة تارجيست

توفر خدمات القرب لموظفي الإدارات العمومية بإقليم الحسيمة

الأخبار

قام مولاي إبراهيم العثماني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، صباح أول أمس الاثنين، بتدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة بمدينة تارجيست، بحضور الباشا، والنائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المجلس البلدي، والسلطات المحلية والمصالح الخارجية، وأعضاء المكتب المسير، وعضو المجلس الإداري، والمنسق الجهوي للجهة، ومناديب التعاضدية العامة عن الإقليم.

ويأتي هذا الافتتاح لهذه الوكالة في إطار ترجمة أهم القرارات التي صدرت عن المجلس الإداري، المنعقد بتاريخ 19 و20 و21 نونبر 2021. وكذلك لتوسيع الخدمات بالإقليم في إطار المقاربة الجهوية وتفعيلها على مراحل، استكمالا للمخطط الاستراتيجي الخماسي 2021- 2025.

وأكد مولاي إبراهيم العثماني على اهتمامه بمعية الأجهزة المسيرة الحالية بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم، وذلك بتقريب الخدمات النابعة من روح المخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية، والذي سيمكن جميع المنخرطين الموجودين بمدينة تارجيست والنواحي من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية، والتي ترى النور لأول مرة في تاريخ التعاضدية العامة منذ نشأتها، والتي عملت الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة مولاي إبراهيم العثماني على تغطية جهة طنجة تطوان الحسيمة، إسوة بباقي جهات المملكة الشريفة.

وأشاد الباشا بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها مولاي إبراهيم العثماني، من أجل تطوير العمل التعاضدي وكذلك تقريب الخدمات من المواطنين.

وستعمل هذه الوكالة على تقديم باقة من الخدمات، مثل استقبال وتسجيل ملفات المرض وملفات الانخراطات وملفات الاحتياط الاجتماعي، وتمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية، وتدبير مواعد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية، فضلا عن تحيين الوضعية الإدارية للمنخرطين.

وجدد مولاي إبراهيم العثماني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، انخراطه التام واللامشروط في إنجاح الورش الملكي الرائد والطموح حول الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة تحت قيادة الملك محمد السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى