شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الطائر واتحاد طنجة يصلان إلى الباب المسدود

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

وصلت المفاوضات بين مسؤولي اتحاد طنجة لكرة القدم ومدرب الفريق هلال الطائر إلى الباب المسدود من أجل مواصلة مهامه بعد موسم استثنائي قاد فيه الطائر «فارس البوغاز»، بعد «ريمونتادا» كبيرة، إلى البقاء بالقسم الوطني الأول.

وكشف مصدر مطلع مطلع لـ«الأخبار» أنه، رغم المطالب الجماهيرية باستمرار الطائر في منصبه، إلا أن الأمور سارت في الطريق المعاكسة لرغبة الأنصار، والتي قد تنهي ارتباط الطائر بالنادي الأزرق الذي بات يفكر جديا في التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق السنة المقبلة في القسم الوطني الأول خلفا للطائر.

وستكون الأيام القلية المقبلة حاسمة في معرفة مدرب اتحاد طنجة، رغم أن العديدين استبعدوا إكمال الطائر مهامه بعد «ريمونتادا» الموسم الماضي، إذ، في حال نهاية مقامه، سيتم تقديم رسالة شكر إلى المدرب مع جلسة امتنان قد تجمعه بمسؤولي ولاعبي الفريق.

وارتباطا بالفريق الشمالي دائما، وبعد الصفقات الأولى التي أبرمها الاتحاد والتجديد لمجموعة من اللاعبين، عاد الفريق ليعلن تعاقده مع نبيل الجعدي لموسمين رياضيين يحمل خلالهما قميص «فارس البوغاز».

وإلى جانب الجعدي، جدد الفريق عقد لاعبه فوزي عبد المطلب إلى سنة 2025، وذلك من أجل تقوية ترسانته البشرية لعدم الوقوع في مشاكل الموسم الماضي التي جعلت الفريق يصارع لتجنب السقوط إلى قسم المظاليم وأنقذ الفريق نفسه خلال الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى