شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الشعراوي: «سنعمل على تصحيح الأخطاء ضد البرتغال»

خ ج

أبدى سفيان الشعراوي، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، استعداد الجميع لتجاوز كل الأخطاء المرتكبة وتحديدا في مباراة بنما، وقال في تصريح إعلامي: «من المُمكن ألا نكون عند حسن ظن الجماهير لأنها اعتادت تسجيلنا العديد من الأهداف، ولكن تجب معرفة أن منتخب بنما لم يكن لديه ما يخسره بعدما انهزم في مباراته الأولى، لذلك لعب بجميع أوراقه». وأضاف الشعراوي: «صحيح ارتكبنا مجموعة من الأخطاء، وعلينا تحسين المستوى الذهني، بحيث إن اللاعبين غَلب عليهم العياء في الشوط الثاني، وسنحاول تصحيح أخطائنا في المباراة الثالثة ضد البرتغال، ولِم لا تصدر المجموعة».

وبخصوص مباراة بنما، قال الشعراوي: «لم تكن المباراة سهلة أمام المنتخب البنمي لأنه يلعب بطريقة جيدة، حققنا الأهم بالفوز في كلتا المواجهتين، والمباراة ضد البرتغال ستكون صعبة للغاية وهدفنا تصدر المجموعة وتقديم مستوى رائع».

وكان الشعراوي من بين اللاعبين المتألقين في مباراة بنما، وساهم بشكل كبير في استعادة توهج العناصر الوطنية، سواء عبر تسجيله الأهداف أو طريقته في الضغط على دفاعات الخصوم، ما جعل منه أحد مفاتيح اللعب ضمن المنظومة التقنية للمدرب هشام الدكيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى