شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

الزاكي يسقط في أول اختبار له مع منتخب السودان

تعثر المنتخب السوداني، بقيادة المدرب المغربي بادو الزاكي، أمام مضيفه الغابون، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2024، لتتعقد مهمته في الوصول إلى “الكان”.

وسجل الزاكي أول ظهور له كمدرب لمنتخب السودان بمعية مساعده، يوسف فرتوت، ويملك الفرصة لرد الدين لمنتخب الغابون، عندما يتقابلان الاثنين المقبل بالخرطوم، في انتظار استقبال منتخب موريتانيا في يونيو المقبل، ثم مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية برسم الجولة الأخيرة في شتنبر.

ويملك منتخب السودان ثلاث نقط، ويحتل الرتبة الثالثة في مجموعته، ويتصدر منتخب الغابون بسبع نقط، مقابل أربع نقط لمنتخب موريتانيا، الذي يواجه اليوم منتخب الكونغو الديمقراطية.

ويمر الزاكي من موسم صعب، فخلال تجربته الأخيرة حصد ثلاث هزائم رفقة نادي هلال الشابة، أمام النادي البنزرتي والترجي بهدفين لصفر، ثم أمام اتحاد تطاوين بهدف لصفر، ليتذيل الفريق ترتيب المجموعة الأولى للدوري التونسي.

وقبل الرحيل إلى تونس، غادر الزاكي فريق اتحاد طنجة بعد تلقي خمس هزائم متتالية في البطولة الاحترافية، ليحصل في مجموع تجربتيه على 8 هزائم، دون أن ينجح اتحاد طنجة وهلال الشابة التونسي تحت إشرافه، في تسجيل أي هدف، والأمر نفسه بالنسبة إلى منتخب السودان في مباراة أمس.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى