شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الركراكي يعترف بتراخي لاعبي الوداد

سفيان أندجار

اعترف وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، بكون فريقه في أمس الحاجة للتعاقد مع لاعبين جدد خلال «الميركاتو» الشتوي المقبل، مشيرا إلى أن فريقه أصبح يعاني من خصاص في التركيبة البشرية.

وأكد الركراكي على أنه تواصل مع مجموعة من اللاعبين داخل الوداد وإدارة النادي من أجل إخبارهم بضرورة تعزيز تركيبة الفريق خلال «الميركاتو»، وتم تحديد عدد من الأسماء وطرحها للنقاش.

ولم يخف الركراكي أن الوداد يعاني من صعوبة في إيجاد عناصر جديدة وعجز الفريق عن حسم عدد من الأسماء بسبب المطالب المالية الباهظة التي يطالب بها اللاعبون ووكلاؤهم وأنديتهم.

وحول إمكانية إبرام تعاقدات مع لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات، رفض الركراكي التطرق للأمر، مشيرا إلى أن الفريق يضم عناصر أجنبية وأن هناك مفاوضات مع لاعبين من خارج المغرب، إلا أنه لا شيء حسم.

من جهة أخرى، عاتب المدرب وليد الركراكي لاعبيه على حالة التراخي التي بات الفريق يعيشها وآخرها في الربع ساعة الأخيرة من مباراة الوداد ضد المولودية الوجدية برسم الدورة 14 من منافسة البطولة الوطنية القسم الأول والتي انتهت بفوز الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعاتب الركراكي لاعبيه بسبب تهاونهم بعدما كان الفريق متفوقا بثلاثة أهداف لواحد قبل أن ينجح «سندباد الشرق» في تقليص النتيجة وكان قريبا من التعادل، الأمر الذي لم يستسغه الركراكي واعترف بحالة التراخي في صفوف فريقه، مشددا على أن الوداد كان بمقدوره الفوز بحصة عريضة لو نجح لاعبوه في ترجمة الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف.

وتابع الركراكي حديثه بكون الوداد سجل 35 نقطة بعد مرور 14 جولة فقط، وهو رقم جد مميز وانطلاقةُ مثالية، خصوصا أن الفريق حقق 11 فوزا وتعادلين مقابل هزيمة وحيدة، وهي نتيجة جد مثالية.

وختم مدرب الوداد حديثه بكونه يأمل في الاستمرار بتحقيق النتائج الإيجابية ومواصلة صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم، معربا عن ارتياحه لقدرة فريقه على العودة إلى سكة الفوز مباشرة بعد الكبوة في الدورة الماضية ضد الدفاع الحسني الجديدي.

ويحتل الوداد المركز الأول في سبورة الترتيب على بعد ثماني نقاط عن غريمه الرجاء الذي يحتل المركز الثاني مع مباراة ناقصةً ضد الجيش الملكي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى